من هي كايلي شي راقصة البالية المحترفة ويكيبيديا | صور وفيديو ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هي كايلي شي راقصة البالية المحترفة ويكيبيديا | صور وفيديو

تشتهر كايلي شيا بكونها راقصة محترفة ومؤثرة في أسلوب الحياة من المعروف أن الاسم الحقيقي والكامل لـ Kylie Shea هو Kylie Shea Lewallen ، ومع ذلك فهي معروفة ومشهورة باسم Kylie Shea ولدت الراقصة في 6 مايو 1986 ووفقًا لعلم التنجيم فإن علامة البروج لكايلي شيا تعتبر برج الثور كايلي شيا راقصة باليه أمريكية وهي راقصة رئيسية سابقة في مسرح Spectrum Dance.

ولدت كايلي شيا في 6 مايو 1986 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا راقصة الباليه هي الأخت الصغرى لسكوت ليوالن ، المعروف بكونه ممثلاً ومؤسسًا مشاركًا لـ Grindr بدأت كايلي شيا التدريب في الباليه الكلاسيكي عندما كانت في الثامنة من عمرها في Dance Peninsula Ballet كانت الراقصة عضوًا في فريق الرقص في مدرستها الثانوية ، وعملت كقائد في سنواتها الأولى والعليا انتقلت كايلي شيا إلى سياتل ، حيث كانت راقصة رئيسية في مسرح Spectrum Dance لمدة أربع سنوات تقاعدت من المسرح الكلاسيكي وعادت إلى لوس أنجلوس لمتابعة مهنة راقصة تجارية.

مسلسلات كايلي

ظهرت كايلي شيا في المسلسل التلفزيوني الأمريكي غلي وفي الفيديو الموسيقي غوريلا لبرونو مارس كراقصة قدمت كايلي شيا أيضًا عرضًا مباشرًا مع مارس وأريانا غراندي وآدم لامبرت في مايو 2018 ، تألقت راقصة الباليه في فيديو موسيقي بعنوان Remind Me to Forget by Kygo و Miguel.

في يونيو 2016 ، أسس ليوالن #PointeChronicles ، وهو مشروع ارتجال باليه على منصات التواصل الاجتماعي.

في فبراير 2018 ، تحدثت كايلي شيا عن أهمية إيجابية الجسم في صناعة الرقص.

كايلي شيا هي مؤلفة كتاب الأطفال Save Your Tears For the Stage.

راقصة الباليه هي أيضًا منشئ ومصمم F \ ‘Lingerie ، وهو مجموعة من الملابس الداخلية.

رقصت كايلي شيا مع روب ماكيليني في عمل رقص معاصر مدته خمس دقائق في الحلقة Mac Finds His Pride للموسم الثالث عشر من المسرحية الهزلية الأمريكية It’s Always Sunny in Philadelphia.

كم عدد مقاطعها على مواقع التواصل

تُظهر Kylie Shea مستوى عالٍ من النشاط على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية التي تصادف أن تكون YouTube و Instagram و Facebook و TikTok و Twitter.

انضمت راقصة الباليه إلى منصة التواصل الاجتماعي وأنشأت قناتها على YouTube في 29 يناير 2012.

لذلك ، تتمتع Kylie Shea بأكثر من 10 سنوات من الخبرة على YouTube.

على هذه المنصة ، تشارك Kylie Shea مدونات فيديو من حياتها ومقاطع فيديو شيقة ومقابلات ولحظات منها ومحتويات أخرى ، ولكن على قناتها يوجد مكان خاص لمقاطع الفيديو الخاصة بها والرقص ونصائح وأسرار الرقص.

اعتبارًا من يونيو 2023 ، تضم قناة Kylie Shea على YouTube أكثر من 7.6 ألف مشترك.

كما يوجد حوالي 20 مقطع فيديو تم تحميله وأكثر من 267 ألف إجمالي عدد المشاهدات.

كايلي شي انستقرام

على حسابها على Instagram ، تشارك Kylie Shea حياتها اليومية ، وتُظهر أسلوب حياتها من خلال التقاط كل لحظة ، ومناسبة مثيرة للاهتمام في حياتها.

كما اعتبارًا من يونيو 2023 ، أصبح حساب الراقصة على Instagram أكثر من 556 ألف متابع.

كايلي شي فيس بوك

بالنسبة لحسابها على Facebook ، على هذه المنصة ، تشارك Kylie Shea نفس المحتوى الموجود على حساب Instagram الخاص بها ، ولكن على Facebook لديها أكثر من 145 ألف متابع.

كايلي شي تويتر

بالحديث عن Twitter ، انضمت Kylie Shea إلى هذه المنصة وأنشأت قناتها مرة أخرى في يناير 2013 ولديها حوالي 5 آلاف متابع.

كايلي شي تيك توك

تعتبر TikTok آخر منصة وسائط اجتماعية تعرض عليها Kylie Shea مستوى معينًا من النشاط.

بينما يصل جمهور Shea على TikTok إلى 239 ألف متابع ويبلغ إجمالي عدد الإعجابات على حسابها أكثر من 2.2 مليون.

كما شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

من هي كايلي شي راقصة البالية المحترفة ويكيبيديا | صور وفيديو ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .