من هي عواطف الخريصي ويكيبيديا، وفاة الدكتورة عواطف وهي دكتورة بجامعة الملك سعود اليوم الأحد 6 من شهر نوفمبر عام 2023م ومئات الآلاف من المواطنين داخل وخارج المملكة العربية السعودية ودول الخليج يبحثون على جوجل، بعد أن جاء خبر رحيلها قبل ساعات على قائمة الاتجاه على العديد من المنصات الرقمية للإجابات الشخصية، فقد حرصنا على كتابة هذا المقال الذي يتزامن مع استمرار النشطاء والأقارب والأصدقاء في نشر التغريدات عبر حساباتهم، حيث كانوا يترحمون على روحها الطاهرة سائلين الله تعالى أن يرزقها برحمته الجليلة وأن يدخلها في جناته الشاسعة ويجعل قبرها روضة أطفال من جنة الرياض.

من هي الداعية عواطف الخريصي ويكيبيديا

وعلقت خلود بائلة، لقد حزنت حقاً يا الله رغم أنني لم أعرفها أبداً، وما حدث أننا التقينا ولو لمرة وودت لو اني قابلتها على مديح الغير لها من اخلاق عالية وساميه وجبرها للمعسرين ومساعدة من لم يكن لديه القدرة على الزواج كل هذه الاعمال الطيبة قرأتها في الهاشتاق وما خفي ايضاً اعظم ولا نزكي على.

  • كما علق حوراني علق، على مثلها يُبكى ويعتصر القلب حزنا رغم أني لا أعرفها ولكن السيرة العطرة تسبق أصحابها (اللهم إن لها أحبه لو حلت ضيفتاً على أحدهم أكرمها بما يملك وقد حلت ضيفتاً عليك وأنت أكرم الأكرمين)، عزائي لأهلها وأحبتها وما صارت إليه كلنا سائرون إليه.
  • كذلك محمود علق، رحم الله الداعية والدكتورة عواطف الخريصي والتي صدر حديثًا قسمها ضمن موسوعة الإجماع ولعله بإذن الله من حسن الخاتمة والعلم الذي ينتفع به وقد ذكرت سابقًا هذه الموسوعة وأنها مشروع ضخم لفريق من الباحثين وإن كانت أرقامها لم ترتب حسب الأبواب بل بحسب الطباعة لكل باحث تقدم أو تأخر.

سبب وفاة الداعية عواطف الخريصي المحاضرة في جامعة الملك سعود

وردا على سؤال الجمهور السعودي سبب وفاة الدكتورة عواطف الخريصي في جامعة الملك حيث تم الإعلان رسمياً عن وفاتها مساء اليوم بعد تعرضها لمشكلة صحية أدت إلى تدهور صحتها من قبل وقد أعلن وفاتها في أحد مستشفيات الرياض.

موعد دفن عواطف الخريصي

حيث ستدفن جثمان الدكتورة عواطف وهي عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بجامعة الملك سعود خلال الساعات القليلة القادمة وتحديداً بعد ظهر اليوم حتى دفن جثمانها في أقرب مقبرة.

وفاة عواطف الخريصي

وعلقت منصة المرشد، ببالغ الحزن والأسى ننعي عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بجامعة الملك سعود الدكتورة عواطف بنت ناصر الخريصي التي وافتها المنية أمس، سائلين الله الرحمة والمغفرة.

  • وبدوره علق عبدالله الجريدي، دكتورة سمعتها سبقت أسمها وعُرفت علماً وخُلقاً، الله يغفر لها ويرحمها ويجعل ما قدمت خالص لوجهه الكريم وشاهداً لها.
  • وقال أبو عبدالله عزيز، رحلت الدكتورة #عواطف_الخريصي إلى رحمة الله، اللهم أسكنها الفردوس الأعلى من الجنة واجزها على ما قدمته خير الجزاء، فقد كانت امرأة عظيمة في علمها وسيرتها الحسنة.
  • وقالت مريم الثمالي، صدمني الخبر ..اللهم اغفر لتلك الانسانة ذات الأثر التربوي علي كطالبة و كأستاذة #عواطف_الخريصي انسانة تربوية، و قامة علمية ومجتهدة في عمل الخير وصابرة ومحتسبة زرتها يوماً في المستشفى ولم أرى إلا الرضا وسعة الصدر والأخلاق العالية، الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، من هي عواطف الخريصي ويكيبيديا، حيث تعرفنا على سبب وفاة الداعية عواطف الخريصي المحاضرة في جامعة الملك سعود، وتحدثنا حول ما جاء عن رحيل ووفاة عواطف الخريصي.