من هي شيماء العيدي ويكيبيديا، تم نشر من خلال الكويتية شيماء العيدي نبأ محزن لكافة محبيها ومتابعيها من خلال حسابها في تطبيق الانستقرام حول تجدد الإصابة بمرض السرطان في جزء جديد من جسدها.

تعتبر الشخصية الصابرة القوية شيما العيدي الشابة الكويتية والتي تكافح السرطان التي تم تلقيبها سفيرة العمل الإنساني للشباب العربي, قد انتشار نبأ محزن حول ظهور مرض السرطان من جديد في جسدها وتحدثت بأن المرض قد ظهر في جسدها من جديد بعد القيام بعدة جلسات وفحوصات وعلاجات جديدة.

شيماء العيدي في احدى المستشفيات

وتفاعل العديدون من المشاهير مع حالة شيماء العيدي بعد ان تم نشرها تغريدتها بتجديد مرض السرطان بعد ان تم الكثير من الفحوصات حيث تم التفاعل من خلال الإعلامي الأستاذ فيصل العبدالكريم مع الهاشتاغ الذي حمل لقب شيماء العيدي.

حتى يتحدث : ” اسأل الله أن يشفيها ويعافيها .لا أحد يستطيع أن يستوعب كيف يفكر مريض السرطان مثل الذي أصيب به.

وأنا أصبت به قبل عدة أعوام وشفاني الله منه  مريضه لا يخاف الموت بقدر هلعه من الوجع، والأصعب من ذلك أن يدق اليأس بقلبه. قلة من هم مثل شيماء العيدي الذين حولوا المرض لدافع الذين يخدمون الناس وتقديم رسالة بشكل فعال”.

وكانت شيماء العيدي قد تمت محاربة السرطان واستطاعت من القضاء عليه في الكثير مرات إلا أن السرطان ما يلبث حتى يرجع إلى مكان أخر في جسمها.

وكانت الكويتية شيماء العيدي  قد تحدثت في وقت فائت في مقابلة مع قناة العربية بأنها ليست حزينة وخائفة بما تمت أصابة به من مرض السرطان, وتحدثت بأن المرض قضاء الله وقدره وبأن هذا  المرض قد فتح لها أبواب عديدة حتى تساعد العديد من الناس.

وكشفت شيماء العيدي عن رد فعلها بشكل مباشر معرفتها الذي يرفض المستشفى في دولة أمريكا علاجها حتى تقول: “للأمانة كانت غصة صعبة ومؤلمة بالنسبة لي لكنها لم تدم الا دقائق كثيرة و لا أبالغ في ذلك.

لأنني تذكرت فائدة متميزة قرأتها في احدى كتب تفسير القرآن الكريم وهي المقصود حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين. فتحدثت في قرارة نفسي لماذا أحزن والله بتجديد اختباري حتى يرى مدى حبي وشغفي له وصبري على ما أصابني”.

حقيقة خبر وفاة شيماء العيدي

حقيقة نبأ وفاة شيماء العيدي نشرت بعض الصفحات نبأ محزن وهو نبأ كاذب لا صحة له حول الحالة الصحية الكويتية الشابة  شيماء يوسف العيدي, حيث تم انتشار بعض الصفحات حول موت محاربة السرطان الكويتية شيماء العيدي وتم تداول النبأ بشكل لا بأس به من خلال البعض.

وبعد التقصي تبين بأن تلك الصفحات كانت من صفحات مزوره وقد تم انتشار بعد معرفتها عن طريق تجديد مرضها وظهور المرض من جديد في جسم شيماء العيدي.

وتخض الكويتية شيماء العيدي للكثير من الجلسات في محاولة ان يقضي على مرض السرطان الذي يتم انتشار في جسمها, وتمنى الكافة لها الشفاء والخروج من المرض بسلامة.

من هي شيماء العيدي ويكيبيديا

شيماء يوسف العيدي هي شابة كويتية أستاذة إنجليزية بالهيئة العامة للتدريس التطبيقي والتدريب , وهي مدرسة انجليزية للأولاد الطبيعيين ولذوي الاحتياجات الخاصة بالتطوع .

وكانت قد نالت من الحصول على تقدير الامتياز الأولى مع مرتبتها الشرف في تخصصها الإنجليزي. كما تمتلك ماجستير عام لغة نفس ولغة اجتماع.

ونالت على درجة الماجستير الفخرية من جامعة كامبرج البريطانية في تعليم دمج أولاد الاحتياجات الخاصة مع الأولاد الطبيعيين, مع تغيير لقبهم من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى ذوي الابتهاجات خاصة المميزة ذات الطموح القوي.

كما نالت من الحصول على شهادات تقدير من الكثير من دولة خارج الكويت.

وتطوعت في الكثير من الأعمال الخيرية حيث تم تطوع الأولاد دولة سوريا وكذلك تدريس أولاد أسيا وأطفال السرطان وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي شيماء العيدي ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول الشابة شيماء العيدي مكافحة مرض السرطان، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.