من هي زوجة مبابي الجديدة إيناس راو المتحولة جنسياً , في هذا المقال سنتحدث عن الزوجة والحبيبة والصديقة الجديدة للاعب الدولي الفرنسي لاعب خط هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي الجديدة بعد انتشار الكثير من التقارير الصحفية بشأن العلاقة بينهما الجديدة , يأتيكم المقال عبر موقع الجنينة .

من هي زوجة مبابي الجديدة إيناس راو المتحولة جنسياً

بعد انتهاء علاقته مع إيما سميت ، يقال إن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي يواعد نموذج بلاي بوي ، إينيس راو إينيس الذي خضع لعملية جراحية لإعادة التعيين في سن 16 لديه مهنة متنوعة في عرض الأزياء ، وكراقصة ، تؤدي دور دي جي في إيبيزا ، إسبانيا على الرغم من التقارير سريعة النمو حول علاقة مبابي بإينيس ، لم يعلق نجم باريس سان جيرمان ولا إينيس على التقارير.

ارتبط كليان مبابي الآن بعارضة الأزياء الشهيرة Ines Rau منذ عدة أشهر ، بعد انفصالها عن الممثلة ايما سميت وفقًا لما ذكرته وكالة الأخبار الإيطالية Corriere dello Sports.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، كان مبابي وراو في علاقة عاطفية لعدة أشهر ، شوهدت لأول مرة معًا خلال مهرجان كان السينمائي في مايو في وقت سابق من هذا العام.

صور كيليان مبابي وحبيبته

شوهد الزوجان على متن يخت مع نجم باريس سان جيرمان وهو يرفع قلبه بينما كانا يقضيان وقتًا رومانسيًا معًا.

بالإضافة إلى كونها أول شخص متحول جنسيًا يظهر علنًا وتظهر صوره العارية على غلاف مجلة بلاي بوي ، فإن إيناس راو ، وهي من أصل جزائري ولدت في فرنسا ، معروفة بالتزامها بحقوق المثليين في جميع أنحاء العالم.

مبابي و إيناس راو

يقال إن إينيس راو ، عارضة الأزياء التي كانت أول شخص متحول جنسيًا يظهر على غلاف مجلة بلاي بوي ، تواعد مهاجم باريس سان جيرمان وفرنسا كيليان مبابي.

اعترفت المنشور الأسباني ماركا بأن إينيس راو لديها إجراء لتغيير الجنس عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها بعد انفصال علاقته الرومانسية مع إيما سميت.

في إيبيزا ، إسبانيا ، عملت إينيس راو كعارضة أزياء وراقصة ودي جي ومع ذلك ، انتشرت بسرعة كلمة عن علاقتها الرومانسية مع اللاعب الفرنسي الدولي ، الذي يكبرها بنحو 9 سنوات.

على الرغم من حقيقة أن علاقتهما بدأت منذ أشهر ، بعد طلاقه من الممثلة إيما سميت ، وفقًا لما ذكرته النشرة الإيطالية Corriere dello Sport ، لم يستجب باريس سان جيرمان ولا إينيس راو لهذه التقارير.

تمت مشاهدة مبابي وراو معًا لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في مايو من هذا العام بعد مشاركتهما في علاقة عاطفية لبضعة أشهر.

بعد ذلك ، تمت رؤيته مبابي وإينيس راو يقضيان وقتًا ممتعًا معًا على متن يخت.

من هي إيناس راو

إيناس راو ، التي نشأت كذكر وخضعت لعملية تحول جنساني ، ولدت عام 1990 لأبوين جزائريين في العاصمة الفرنسية باريس.

أبقت حياتها الجنسية سرًا حتى بلغت 24 عامًا ، وعندها تم الكشف عن روايتها.

إينيس راو ، 29 عامًا ، ليست عزباء ولا متزوجة ، لكنها تواعد مبابي لفترة قصيرة من الزمن.

إيناس راو

إيناس راو

كانت إيناس أول امرأة متحولة جنسياً تظهر على غلاف المجلة المعروفة بعد تحولها عندما ظهرت على غلاف عددها في نوفمبر.

  • وكتبت في سيرتها الذاتية: “أشعر أن روحي قد تحررت أخيرًا ، كما لو أن القفل الذي سجنني لفترة طويلة قد تم فتحه ، وهذه المرة أنا امرأة بالكامل”.
  • وبحسب التقارير ، فإن مبابي هو أغلى لاعب كرة قدم في العالم ، يليه إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي وفينيسيوس جونيور من ريال مدريد .

من هي زوجة مبابي الجديدة إيناس راو المتحولة جنسياً , عبر هذه المقالة سيكون محور حديثنا عن زوجة مبابي الجديدة ايناس راو , مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي .