من هي زوجة سيد أحمد فروخي، سيد أحمد فروخي يعد في دولة الجزائر واحد من من الشخصيات الهامة، وحيث هو سياسي جزائري ، وتم تعين سيد أحمد فروخي وزارة الصيد البحري والموارد الصيدية (الجزائر) في حكومة عبد المالك سلال ووزيرا للصيد البحري في حكومة عبد العزيز جراد ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من من هي زوجة سيد أحمد فروخي و اعمال الوزير سيد احمد فروجي .

من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا

سيد احمد فروخي هو وزير الصيد في دولة الجزائر ، ولد في تاريخ الحادي عشر من شهر يوليو في عام 1967 ، يبلغ من العمر خمسة وخمسين عامآ ، وسيد أشتغل في العديد من المناصب المتنوعة والعديد من الاعمال التي عمل فيها لها أهمية بالغة جداً ، بالإضافة الى السيد سيد احمد فروخي يعد واحداً من اصحاب الشخصيات السياسية التي حظيت على حب العديد من الأشخاص في مختلف ارجاء الوطن العربي و منصب الوزير تولاه في زمن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة واشتغل في العديد من المناصب في عهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ويعد صاحب مهنة سياسي في حزب جبهة التحرير الوطني الجزائرية، سيد احمد فروجي في دولة الجزائر يعد واحداً من الشخصيات الهامة ولديها العديد من الاعمال واحتل العديد من المناصب التي تعمل فيه في كافات الاوقات ضمن الحكومة الجزائرية، وايضا يعتبر الوزير سيد احمد فروجي من الشخصيات الهامة في الوطن العربي ونال حب الكثير من دول المغرب العربي، ويعتبر من السياسين الذين عمل في العديد من الاجتماعات في الجزائر، وحصل علي العديد من المناصب في زمن الكثير من الحكومات التي تولت الحكومة في دولة الجزائر.

من هي زوجة سيد أحمد فروخي

زوجة سيد أحمد فروخي هي غير معروفة ، حيث ان وزير الصيد الجزائري سيد أحمد فروخي لم يقوم بالتصريح عن من تكون زوجته وهي مجهولة إعلامياً .

اعمال الوزير سيد احمد فروخي

تتلخص اعمل الوزير سيد احمد فروخي فيما يلي:

  • وزير الصيد البحري والمنتجات الصيدية: احتل هذا المنصب في عهد الرئيس عبد المجيد تبون ضمن حكومة جراد ، في تاريخ 2 يناير 2020.
  • وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري: احتل هذاالمنصب في عهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ضمن حكومة سلال الرابعة ، في تاريخ 23 جويلية 2015 – 24 مايو 2017.
  • وزير الصيد البحري و الموارد الصيدية : في المنصب في عهد الرئبس عبد العزيز بوتفليقة ضمن حكومة سلال الأولى، في تاريخ 4 سبتمبر 2012 – 23 جويلية 2015.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من من هي زوجة سيد أحمد فروخي و اعمال الوزير سيد احمد فروجي.