سبب وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق في ذمة الله ، حيث أثار خبر وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق الكثير من الضجة في الشارع الجزائري ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم سبب وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق في ذمة الله .

سبب وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق في ذمة الله

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق ، و ذلك صباح اليوم الجمعة 17/يونيو /2023 ، و الكثير يتساءل عن سبب وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق ، و السبب هو أنه تعرض لإصابته بسكتة قلبية عن عمر ناهز 55 سنة ، رحمه الله .

من هو سيد احمد فروخي ويكيبيديا

و فيما يلي نعرض لكم الكثير من المعلومات حول الراحل سيد أحمد فروخي ، و هذه المعلومات هي على النحو التالي :

  • حيث يعتبر سيد أحمد فروخي من أهم السياسيين في الجزائر.
  • كما أنه من مواليد 11 جوان 1967 في بولوغين بالجزائر العاصمة.
  • حيث اشتغل في منصب وزارة الصيد البحري والموارد الصيدية (الجزائر) في حكومة عبد المالك سلال ووزيرا للصيد البحري في حكومة عبد العزيز جراد.
  • ثم انتقل إلى الكثير من المناصب بعدها ، أصبح وزيراً للصيد البحري والموارد الصيدية.
  • ثم أصبح وزيراً الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري على التوالي ،و ذلك من عام 2012 إلى عام 2015 ومن عام 2015 إلى يونيو 2016.
  • حيث اشتغل منصب وزير للصيد البحري ضمن حكومة عبد العزيز جراد ، وذلك في تاريخ 3 جانفي 2020 .

وفاة الوزير السابق “سيد احمد فروخي”

قائد المدرسة الوطنية للصحة العسكرية في ذمة الله.. الرئيس تبون يعزي عائلته

توفي صبيحة اليوم الجمعة قائد المدرسة الوطنية للصحة العسكرية العميد عبد الحكيم قعشي. كما قدّم رئيس الجمهورية تعازيه لعائلة الفقيد.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فقد توفي قائد المدرسة الوطنية للصحة العسكرية العميد عبد الحكيم قعشي. صبيحة اليوم بالمستشفى المركزي للجيش ” محمد الصغير نقاش”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب وفاة سيد احمد فروخي الوزير الجزائري السابق في ذمة الله و السبب هو أنه تعرض لإصابته بسكتة قلبية عن عمر ناهز 55 سنة ، رحمه الله .