من هي زوجة سعد لطفي ويكيبيديا، يعتبر سعد لطفي من أبرز الشخصيات التي شاع اسمها في الفترة الحالية، كما و له العديد من الإنجازات التي حققها خلال مسيرته المهنية، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هي زوجة سعد لطفي ويكيبيديا.

من هي زوجة سعد لطفي ويكيبيديا

يعتبر سعد لطفي من أبرز الشخصيات و رجال الأعمال الذين حققوا الكثير من الإنجازات خلال مسيرته المهنية، و الكثير من الأشخاص يتساءلون حول زوجة سعد لطفي، حيث أنه لم يذكر أي معلومات حول زوجته أو حياته الشخصية، فهو من الشخصيات التي تجب أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي .

من هو سعد لطفي ويكيبيديا

سعد لطفي من أبرز رجال الأعمال، يحمل الجنسية المصرية و يعتقد لأنه في العقد الثالث من عمره، و حالياً يقيم في الإمارات العربية المتحدة، كما و هو حاصل على بكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان عام 2017 من “جامعة الأزهر”، و أيضاً حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته المهنية فهو يعتبر لرئيس التنفيذي لـ”شركة سايكوم إكس” منذ أغسطس (آب) 2020، كما و اشتغل في العديد من المناصب المهمة التي من خلالها حقق الكثير من الخبرة و النجاح و الشهرة الواسعة له.

أبرز المناصب التي اشتغل بها سعد لطفي

و فيما يلي سنعض لكم أبرز المناصب التي اشتغل بها رجل الأعمال المصري سعد لطفي، و هذه المناصب هي على النحو التالي:

  • و هو حالياً يشغل الرئيس التنفيذي لـ”شركة سايكوم إكس” منذ أغسطس (آب) 2020،.
  • تم تعيينه كرئيس النمو في منصة العلوم بالعربية “ساينتفك عرب” منذ ديسمبر (كانون الأول) 2023.
  • اشتغل منصب عضو شبكة التواصل العلمي في “أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا” في مصر.
  • و أيضاً اشتغل كمدرب و مستشار في مجال التواصل و الإعلام العلمي.
  • بين مارس (آذار) 2019 ويونيو (حزيران) 2020 ، كما و شغل منصب رئيس تحرير مجلة بوبيولار ساينس العربية “العلوم للعموم”
  • يعتبر من مؤسسي منتدى الصحافة العلمية”، و “المنتدى العربي للإعلام والتواصل العلمي”، و”أسبوع العلوم العربي”، و”مهرجان سايكوب للعلوم”، و منصة العلوم بالعربية “ساينتفك عرب”، و”منصة هدهد”.
  •  و في عام مارس 2017 وأكتوبر (تشرين الأول) 2020 ، و أيضاً كتب لصالح عدد من المجلات العلمية مثل: “ساينتفك أمريكان، و شبكة العلوم و التنمية “سيديف نت”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي زوجة سعد لطفي ويكيبيديا، حيث أنه لم يذكر أي معلومات حول زوجته أو حياته الشخصية ، فهو من الشخصيات التي تجب أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول الموضوع.