من هي ريهام زوجة مؤمن زكريا , نعرب لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي التعرف على السيرة الذاتية الخاصة بزوجة اللاعب الدولي المصري لاعب نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري السابق مؤمن زكريا ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

من هي ريهام زوجة مؤمن زكريا

في عام 2020 تزوج مهاجم منتخب مصر مؤمن زكريا بريهام الشيمي وهي مصرية الجنسية , يضرب بها المثل لأنها بقيت سنداً لزوجها بعد مرضه .

أعلن قبل فترة قليلة مؤمن زكريا عن عودته في الفترة القادمة لتدريبات نادي الأهلي حيث سيعتبر تعزيزاً لخط هجوم الأهلي في ظل معاني النادي الأهلي في مباريات الدوري المصري الذي يطمح للعودة لصدارة الدوري المصري .

السيرة الذاتية لمؤمن زكريا

يريد عشاق نادي الأهلي المصري التعرف على اللاعب الدولي المصري مهاجم نادي الأهلي مؤمن زكريا حيث أنه اختفت أخباره من مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعد تعرضه لمرض في العضال .

  • ولد في عام 1988
  • مصري الجنسية
  • بدأ مسيرته الكروية في عام 2004 .
  • بدأ مسيرته في نادي الأهلي ثم انتقل للنادي الإنتاج الحربي ثم نادي المصري ثم نادي الزمالك ثم عاد أخيراً لنادي الأهلي المصري .

مرض مؤمن زكريا

قبل عامين تحديداً في بداية عام 2020 أعلن مؤمن زكريا عن اصابته بمرض خطير وهو مرض نادي مرض التصلب الجانبي الضموري وهو في مرحلة العلاج لأكثر من عام وفي الفترة الأخيرة انتهى من العلاج .

قبل إصابة مؤمن زكريا كان من أبرز لاعب نادي الأهلي ومهاجمي الدوري المصري وفترته في نادي الزمالك قبل الأهلي كانت ناجحة كان أساسي في نادي الزمالك ويشارك في الكثير من مباريات منتخب مصر في البطولات التي شارك بها .

في احتفالات نادي ليفربول الإنجليزي قبل شهر بالكأس قام الدولي المصري مهاجم ليفربول محمد صلاح بتوجيه دعوة للاعب مؤمن زكريا من أجل مشاركتهم الاحتفالات حيث نزل إلى غرفة الملابس والملعب واحتفل معه لاعبي ليفربول الإنجليزي ونال هذا التصرف من محمد صلاح اعجاب المشجعين المصرين وأيضاً الجمهور الإنجليزي الذي أصبح يبحث عن هوية اللاعب الذي احتفل مع لاعبي الفريق .

وبهذه الكلمات نصل إلى ختام هذا الموضوع الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع من هي زوجة اللاعب المصري مؤمن زكريا في ظل انتشار صورها معه حيث تساعده كثيراً ويريد الجميع التعرف عليها بعد ضرب الأمثال بها ووقوفها بجانب وزجها في فترته الصعب مع المرض الذي تعرض له في عام 2020 وما هي استعدادات اللاعب مؤمن زكريا الفترة الحالية من أجل العودة لتدريبات النادي الأهلي .