فيديو فضيحة نجود الفهد سناب،حيث انها من الشخصيات النسائية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث اعتادت على نشر عدد من مقاطع الفيديو الخاصة من عروض الأزياء والموضة والجمال، حيث حصلت على العديد من العثرات الكثيرة من عائلتها ، لكنها استمرت في السير بهذا المجال الذي تحبه، ومن خلال المقال التالي سنتتطرق لفيديو فضيحة نجود الفهد التي انتشرت على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

من هي نجود الفهد ويكيبيديا

نجود الفهد ناشطة اجتماعية تحمل الجنسية السعودية عمرها 31 عامًا ، حيث انها ولدت بالمملكة العربية السعودية عام 1991 م.، وتعد نجود شخصية عديدة المواهب ، حيث انها معروفة بعالم وسائل التواصل الاجتماعي بأنها عارضة أزياء وخبيرة تجميل ، بالإضافة إلى دخولها في الفترة الأخيرة إلى عالم اليوتيوب للغناء والتمثيل ، من خلال إنتاجها لعدد من أغانيها و عرضها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي،و ذكرت نجود في السابق أنها واجهت بعض الصعوبات عندما قررت الانخراط في عالم الفن نتيجة رفض والديها ، الا انها استطاعت أن تبدع فنيا بسبب إصرارها على تحقيق حلمها ، مستفيدة من انها مشهورة اجتماعيا  نتيجة المحتوى السابق الذي تقوم بتقديمه على حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو فضيحة نجود الفهد سناب

نشر نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل المملكة العربية السعودية مثل سناب شات و تويتر وتداول صباح يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس ، فيديوهات وصور فضيحة سناب شات للمشهورة نجود الفهد ، و فيديوهات غير محتشمة على منصة تويتر للمشهورة نجود الفهد.

كم عمر نجود الفهد

إن الناشطة نجود تبلغ من العمر 31 عامًا ولدت بالمملكة العربية السعودية عام 1991 م، كانت تحب الغناء والتمثيل والموضة منذ طفولتها و كانت من محبي المغني راشد الماجد و ذكرت في العديد من اللقاءات التلفزيونية إنها أتقنت مجال التمثيل البسيط بالرقص على الأغاني. كما أنها تقوم بالمشاركة بمجال الإعلانات التي هي بأمس الحاجة للتمثيل ، وقد قامت بوظائف تمثيلية مختلفة على موقع يوتيوب ، الا أن هذه الأفلام كانت قصيرة للغاية.

اقرأ أيضاً : من هو صاحب ومالك قناة اي نيوز العراقية

سناب نجود الفهد

تمكنت نجود الفهد من عمل شهرة كبيرة من خلال حسابها الرسمي على منصة السناب شات، حيث يقوم بمتابعتها ملايين المعجبين بمحتواها الذي تقوم بتقديمه على هذه المنصة،وتقوم نجود الفهد بنشر العديد من مقاطع خلال أدائها في عروض الرقص والغناء ، بالإضافة إلى مجال التمثيل الذي ابدعت فيه ، إلى جانب نشرها للعديد من الصور التي جمعتها مع صديقتها المتوفاة ساز القحطاني وهي في حدادها ، تدعو لها بالرحمة والمغفرة ، ومن الممكن الوصول لحسابها عبر سناب شات “من هنا“.

تيك توك نجود الفهد

للناشطة نجود الفهد حساب رسمي خاص على موقع تيك توك ، يقوم بمتابعتها أكثر من 461 ألف متابع ، و تمتلك عليها إعجابات بأعداد كبيرة،من خلال متابعيها ، و تشارك المحتوى المتنوع الذي تقوم بتقديمه لجمهورها ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن الممكن الوصول لحساب تيك توك نجود الفهد ورؤية أخر منشوراته و محتواه بشكل مباشر “من هنا“.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه الى فيديو فضيحة نجود الفهد سناب، وتتطرقنا الى من هي نجود الفهد ويكيبيديا و كم تبلغ من العمر و حسابها على منصة سناب شات و تيك توك.