من هي راشيل ليفين المتحولة جنسياً , من خلال الموقع الإخباري الجنينة من خلال التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن الفتاة التي تحولت جنسياً راشيل ليفين , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

من هي راشيل ليفين المتحولة جنسياً

من هي المتحولة جنسياً راشيل ليفين؟ بما أن بايدن لم يهتم بأي شيء سواء كان العِرق أو الدين أو التوجه الجنسي إلا أنه يجب أن يلبي الاحتياجات الصحية للأمة وهنا سوف نتعرف على من هي المتحولة جنسيا راشيل ليفين جنسيا ، هي التي تجلب الأنظار القيادة والخبرة التي يحتاجها الشعب الأمريكي لإنهاء الوباء الذي انتشر منذ قرابة عامين.

شغلت ليفين عدداً من المناصب الهامة التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً كما طورت مكانة سياسية قوية في المجتمع الأمريكي مما سمح لها بقبول مناصب مثل كبير الأطباء المقيمين في مركز ماونت سيناي الطبي وعضو مجلس إدارة المساواة في بنسلفانيا ومساعد وزير الصحة.

بعد ترشيح الرئيس الأمريكي جو بايدن لراشيل ليفين لمنصب مساعد وزير الصحة تم اعتبار راشيل ليفين واحدة من الشخصيات التي تم البحث عنها مؤخراً أبرز الحقائق حول هذه الشخصية المتحولة جنسياً هي:

  • الاسم هو ريتشارد ليلاند ليفين .
  • تلقب باسم راشيل ليفين .
  • ولدت ريتشارد ليلاند ليفين في عام 1957 .
  • عمر راشيل الان هو 65 عام .
  • ولدت ريتشارد ليلاند ليفين في ويكفيلد .
  • تحمل ريتشارد الجنسية الأمريكية .
  • درست ريتشارد ليلاند ليفين الطب في كلية هارفارد في أمريكا .
  • تعمل في منصب مساعد وزير الصحة في الحزب الديمقراطي .
  • هي أول سيدة متحولة جنسياً تتولى منصب مهم في الولايات المتحدة الأمريكية وتم تعيينها من قبل الرئيس الأمريكي جو بايدن .

قصة تحول ريتشارد

عين الرئيس الأمريكي جو بايدن راشيل في منصب مساعد وزير الصحة في ولاية بنسلفانيا حيث نما الفضول حول هوية هذا الشخص أو تلك المرأة المتحولة جنسياً وأشار بايدن في خطابه إلى أنها ستحقق القيادة الثابتة والخبرة التي يحتاجها الشعب الأمريكي لإنهاء الوباء الذي انتشر منذ قرابة عامين لكنه لم يخض في التفاصيل.

يعد هذا الخبر في الوقت القليل الماضي في منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية زاد كمية الفضول حول هذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع المتعلقة بالفتاة التي تحولت جنسياً وتولت منصب مساعدة وزير الصحة في الولايات المتحدة الأمريكية ونقلناه لكم في السطور القليلة السابقة في ظل تغطية موقع الجنينة بنقل كافة أخبار الوطن العربي والعالم .