تشكيلة مانشستر سيتي اليوم امام كوبنهاجن في التشامبيونز ليج ,في غضون ذلك ، يحلق مان سيتي ، محققًا ستة انتصارات متتالية في جميع المسابقات بعد ظهر يوم السبت بسحق ساوثامبتون 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما جعله يتصدر جدول الترتيب.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم امام كوبنهاجن في التشامبيونز ليج

فاز السيتي 6-3 و5-0 و4-0 في مبارياتهم الثلاث الأخيرة – كلها على أرضهم – وستمثل هذه أول مباراة لهم خارج أرضهم في أي مسابقة منذ الفوز 3-0 على ولفرهامبتون واندررز في الدوري في منتصف سبتمبر.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
  • إيدرسون كانسيلو ، دياس ، آكي ، جوميز ؛ رودري ، جوندوجان ، دي بروين ؛ غريليش ، هالاند ، فودن

نتائج مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق بيب جوارديولا على إشبيلية 4-0 في المباراة الافتتاحية للقسم قبل أن يسجل الفوز 2-1 على دورتموند في 14 سبتمبر ، والفوز على كوبنهاغن جعلهم في موقع القيادة في المجموعة قبل آخر مباراتين بالمجموعتين أمام دورتموند وإشبيلية.

ويحتل مان سيتي الصدارة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني وثماني نقاط على إشبيلية صاحب المركز الثالث.

كانوا سيؤمنون مكانهم في دور خروج المغلوب بالفوز هنا ، ولكن هذه حالة متى وليس إذا كان الأبطال الإنجليز قادرين على التقدم عبر المجموعة.

ينظر الكثيرون إلى المواطنين على أنهم المرشحون المفضلون للذهاب على طول الطريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى إضافة إيرلينج براوت هالاند ، الذي سجل 20 هدفًا في 13 مباراة مع النادي عندما سجل ضد ساوثهامبتون في الدوري في يوم السبت.

غيابات كوبنهاجن

سيغيب كوبنهاغن مرة أخرى عن أكينكونمي أمو وزيكا في هذه المباراة بسبب الإصابة ، لكن الفريق الدنماركي لم يلتقط أي مخاوف جديدة في الدوري نهاية الأسبوع.

ستكون هناك تغييرات في الفريق بدأت يوم السبت مع استعداد كل من كيفن ديكس وفيكتور كريستيانسن للعودة إلى دفاع رباعي.

يمكن للمدرب نيستروب أن يقرر اختيار نفس التشكيلة من المباراة العكسية مع مان سيتي الأسبوع الماضي على الرغم من الخسارة بخمسة أهداف ، على الرغم من أن مامودو كاراموكو سيحتاج إلى اجتياز اختبار لياقة في وقت متأخر.

في غضون ذلك ، سيغيب مان سيتي بالتأكيد مرة أخرى عن كايل ووكر وكالفين فيليبس بسبب الإصابة.

من غير المحتمل أيضًا أن يتعرض جون ستونز للمخاطرة بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

تشكيلة السيتي اليوم

سيجري جوارديولا تغييرات على الفريق الذي نزل إلى أرض الملعب لإطلاق صافرة البداية ضد ساوثهامبتون يوم السبت ، مع احتمال انضمام جاك غريليش وسيرجيو جوميز وإيلكاي جوندوجان.

سيكون هناك بالتأكيد إغراء لإراحة هالاند ، مع وجود جوليان ألفاريز على أهبة الاستعداد للعب من خلال الوسط ، لكن يجب أن يبدأ الدولي النرويجي مرة أخرى ، مع احتمال انسحاب اللاعبين من رياض محرز وبرناردو سيلفا.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم امام كوبنهاجن في التشامبيونز ليج ,لهنا وصلنا لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .