من هي خطيبة عبسي اليوتيوبر الاردني ويكيبيديا ، عبسي الأردني أحد مشاهير التيك توك الذي نال شهرته من خلال صنع المحتوى و أكثره المقالب و المقاطع الكوميدية التي يشاركها لجمهوره و عبر الجنينة سنتعرف على عبسي و خطيبه و ما صحة الأخبار حول خطبته

من هو عبسي اليوتيوبر الأردني

شاب أردني الجنسية ، يظهر أنه في العشرينات من العمر ، صانع محتوى شهير على منصة تيك توك ، بلغ عدد متابعيه على هذه المنصة حوالي 800 ألف متابع على مستوى الوطن العربي.

و هو الصديق المقرب من مكس الأردني الشاب ذو الـ 23من العمر الذي تزوج من ضحى العريبي بعد قصة حب عبر البث المباشر عبر منصة تيك توك ، و كان يظهر عبسي دائما هلال اللايف بين ضحى و مكس  و هو بعد زواجهما ما زال الصديق المقرب و يكونوا على تواصل بشكل مستمر.

بعد شهرته على منصة التيك توك ، ، قام بالتحويل و أنشأ قناة يوتيوب خاصة به من أجل الألعاب و يشارك عبرها فيديوهات الألعاب.

من هي خطيبة عبسي اليوتيوبر الاردني ويكيبيديا

إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي  خبرًا يفيد  بأن عبسي قد خطب و الأخبار تناول لمعرفة من تكون هي خطيبة عبسي ، و خاصة بأنه يظهر بشكل مستمر عبر حسابه الرسمي على التيك توك مع رحمة العربيي و هي أخت ضحى العريبي زوجة مسك.

و علق كثير من المتابعين لهما على وجود بعض الانسجام بينهما و لكن لا توجد أخبار رسمية و مصرحة بشكل علني عن خطوبة اليوتيوبر الأردني عبسي ، ننتظر حتى خروج صانع المحتوى بشكل رسمي للاعلان عن خطوبة لمتابعيه و جمهوره.

حساب عبسي الأردني تيك توك

نال شهرته الأكبر من خلال صنع المحتوى على منصة تيك توك ، حيث كان يطبق بعض الرقصات على الاغاني التي تظهر إكسبلور على منصة التيك توك و التريندات ، و يلغ عدد المتابعين له عبر هذا الحساب ما يفوق 800 ألف متابع و متابعة.

حيث يظهر بشكل دائم عبر بث مباشر عبر حسابه يقوم من خلاله بمشاركة متابعيه كافة  أحداث يومه و أنشطة و ما يخطط له مستقبلا ، يذكر أنه لم يعلن من خلال هذا الحساب عن خطوبته.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي خطيبة عبسي اليوتيوبر الاردني ويكيبيديا و تعرفنا على عبسي و ابرز المعلومات عنه و هل الخبر صحيح حول خطوبته أم لا ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.