من هي ام اللوز طالبة التوجيهي، تصدرت الطالبة الغزية أم اللوز وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة؛ حيث قام الجميع بمشاركة الفيديو الخاص بفتاة الثانوية العامة بعد أن قامت بابداء رأيها عن امتحان الجغرافيا للفرع الأدبي، وتسائل الكثير من الأشخاص عن هوية هذه الفتاة وأصبح الكثير من الناس يبدأون بالبحث عنها حيث تصدرت التريند في الساعات الأخيرة اليوم، وسنعرض لكم في مقالنا لليوم على موقع الجنينة من هي أم اللوز طالبة التوجيهي.

من هي الطالبة أم اللوز

الطالبة الملقبة بأم اللوز ، طالبة فلسطينية تدرس في المرحلة الثانوية، وتخوض الامتحانات في نهاية العام الدراسي، حيث تعد هذه المرحلة من أهم المراحل التعليمية والحاسمة بالنسبة لطلبة فلسطين، ولكن أدلت هذه الفتاة بسلسلة من التصريحات الغريبة والمثيرة للشك الأمر الذي ساهم في جعلها تريند على مستوى فلسطين والعالم، واهتم العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن الفتاة الملقبة بـ “أم اللوز”.

  • وأوضحت أم اللوز أن هناك من حل السؤال الأول من الاختبار.
  • وبالتالي كان رد فعل وزارة التربية والتعليم في فلسطين هو إلغاء السؤال الأول من امتحان التربية الإسلامية والتكنولوجيا.
  • وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الجهات الأمنية تسعى حاليًا إلى اعتقال الشبان والتحقيق معهم.
  • وأثار قرار وزارة التربية والتعليم بتغيير النمط التجريبي لامتحاني الدين والتكنولوجيا لطلاب المرحلة الثانوية العامة استياء وغضب طلاب ثانوية التوجيهي عام 2004م وأهاليهم.
  • وطالبوا الوزارة بالتخلي عنها، خاصة أن ذلك سيخلق حالة من التشتيت والارتباك لدى الطلاب، خاصةً بعد أن واجهوا عدة صعوبات في الاختبارات السابقة التي قدموها.

 طالبة التوجيهي أم اللوز

بدأت قصة هذه الطالبة عندما أنهت أحد امتحانات الثانوية العامة في فلسطين في قطاع غزة على وجه الخصوص، حيث تم عقد لقاء مع هذه الفتاة حول حالة الامتحانات، وصرحت أن الامتحانات السابقة كانت صعبة للغاية، على عكس الامتحان الذي قدمته اليوم حيث ذكرت أن الامتحان كان سهل جدًا ولوز.

كما وأفادت الفتاة “أم اللوز”، أن أحد الشبان حاول مساعدة الطالبات بحل السؤال الأول كاملًا في الامتحان.

وانتشر فيديو الشبان على نطاق واسع، ما دفع الوزارة إلى حذف السؤال الأول وعمل تعديلات على نماذج الامتحانات القادمة.

أحدثت قصة أم اللوز للفتاة الفلسطينية تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، والكثير من الناس يبحثون عنها.

اقرأ أيضًا: الكشف عن سبب وفاة المذيعة شيماء جمال

قرار تغيير نمط امتحان الدين والتكنولوجيا

قامت وزراة التربية والتعليم الفلسطينية بإصدار قرار للتعديل على نمط أسئلة امتحاني الدين والجغرافيا؛ وذلك بعد التصريحات الغريبة الي قالتها الطالبة ” أم اللوز”.

قابل الأهالي والطلاب قرار وزارة التربية والتعليم بتغيير نمط امتحاني الدين والتكنولوجيا بالرفض والغضب من الوزارة؛ وذلك بسبب خوفهم من أن يؤثر هذا القرار على أبنائهم ويشتت انتباههم في باقي الامتحانات القادمة.

كما أشار العديد من أهالي الطلاب أن هذا القرار لا يصب في مصلحة الطلاب وأن امتحانات الثانوية لهذا العام كانت صعبة جدًا ومتعبة للطلاب.

وصرح عدة خبراء في الشؤون التربوية أن الوزارة قامت هذا العام باتخاذ عدة قرارات صارمة وغير مألوفة عن الأعوام السابقة، ما أدي إلى تشتيت الطلاب وإرباكهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن قصة الطالبة الفلسطينة “أم اللوز” وعرضنا لكم من هي الطالبة أم اللوز، وطالبة التوجيهي أم اللوز، كما عرضنا لكم قصة أم اللوز وقرار تغيير نمط امتحان الدين والتكنولوجيا.