هدف سيف الدين الجزيري اليوم في سيراميكا .. اهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

هدف سيف الدين الجزيري اليوم في سيراميكا ..

حتى بعد حل قضية التسجيل وتوقيع ما يقرب من 10 صفقات في مختلف المراكز خلال مركاتو الصيف الماضي ، بدا وكأن القدر لا يريد أن يرحم الزمالك وأنصاره ألم النقص العددي ، مما تسبب في عدم ارتياح للبيت الأبيض ,الزمالك يستعد لأسبوع حيوي سيشمل مباراة صعبة أمام سيراميكا كليوباترا غدا الأحد في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز ، ورحلة إلى الإمارات لمواجهة خصمه الدائم الأهلي في السوبر المصري.

  • تغيب محمود حمدي الونش وإبراهيم نداي عن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا بسبب الإصابات.
  • على عكس حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف الذين كانوا مع المنتخب الأولمبي المصري في سواتيني.

اهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

إلا أنه من أجل إنهاء هذا الحصار على البيت الأبيض ، نوى “الأستاذ” جيسوالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، الرجوع إلى الاتفاقيتين الأخيرتين اللتين توصل إليهما الزمالك في ساعات إغلاق الميركاتو.

غياب حسام عبد المجيد والأضرار التي لحقت بالرافعة والتي ستبعده لمدة أربعة أشهر على الأقل ، تشكل انتكاسة خطيرة لمدافعي الزمالك أمام سيراميكا ، الذي يتميز بوجود أقوى خطوط هجومية في مصر بسبب ثلاثي صلاح محسن ، جون ابوكا وأحمد ياسر ريان.

وبفوزها 3-0 على المصري البورسعيد في الجولة الافتتاحية ، وجهت سيراميكا كليوباترا تحذيرا لجميع فرق الدوري.

ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

جيسوالدو فيريرا ، المدرب البرتغالي ، يخاطر بإطلاق مصطفى الزناري ، لاعب جديد من طلائع الجيش ، في المباراة ضد سيراميكا كليوباترا من أجل حل هذه المعضلة.

هذا الاختيار يحمل في طياته خطرًا لأن الزناري لم يلعب بشكل أساسي للزمالك في مباراة منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في كل من مباراتي فلامبو دي ليستي مع الزمالك ، حيث ظهر كبديل لمدة 22 دقيقة خلال ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا قد يشعر المشجعون بذلك لأن الفريق قد وقع عقودًا مع العديد من المهاجمين الذين لا يتناسبون مع القالب لهذا المنصب ، على وجه الخصوص.
حتى السنغالي إبراهيما نداي ، الذي لعب سابقًا مع الزمالك ، أظهر أنه أكثر خطورة عندما يعمل كمهاجم متأخر بدلاً من الجناح الأيسر الذي من المتوقع أن يفتح مساحة وفرصًا لزملائه في الفريق.

  • في ظل إصابة نداي في أوتار الركبة ، اتخذ فيريرا قرارًا بنشر لاعب وسط الفريق مصطفى شلبي وإضافته إلى القائمة في مباراة سيراميكا كليوباترا.
  • وخضع مصطفى شلبي مؤخرًا لتدريب صارم وفقًا لخطة التأهيل التي وضعها الجهاز الفني له من أجل تجهيز اللاعب لظهوره الأول في مباراة رسمية للقلعة البيضاء.

الخاتمة

هداف سيف الدين الجزيري اليوم في سيراميكا .. اهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .