قصة المهندس و مراته سكرين شوت لكل القصة ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

قصة المهندس و مراته سكرين شوت لكل القصة

بعد ظهور شائعات عن شجار دب بين رجل وزوجته ، أصبحت قصة المهندس وزوجته صاعقة اجتماعية جديدة صدمت المجتمع المصري وذلك بسبب الوضع الاقتصادي المتدهور في البلاد وقلة فرص العمل نتعلم تفاصيل القصة من خلال النقاط ، بما في ذلك سبب اعتباره انتحارًا وبعد أن تلقى أحد الإعلاميين رسالة من هذا المهندس ، الذي ذكر خلال المحادثة أنه يخطط للانتحار ، أصبح هذا الموضوع محط تركيز وسائل الإعلام على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • حيث أعرب المهندس عن حزنه على قضايا الأسرة المستمرة في منزله.
  • هذا نتيجة للحادث الصادم الذي تعرض له المهندس بعد زواج دام أربع سنوات.
  • رواية جديدة تصور معاناة المجتمع المصري الذي انكسر بشدة نتيجة هذه الحكايات المفجعة.
  • يرجى مشاركة عناصر السرد التي يمكن لجمهور وسائل التواصل الاجتماعي الارتباط بها لأننا نتحدث عن عائلة اليوم كانت تعيش حياة سلمية حتى تغيرت حياة الزوجين:
  • تعرفت إحدى وسائل الإعلام على تفاصيل هذه القصة بعد تلقيها رسالة WhatsApp.
  • عندما كتب المهندس هذه الرسالة يطلب فيها إنهاء حياته.
  • أثار هذا اهتمام وسائل الإعلام بمعرفة المزيد عن تفاصيل هذه القصة.
  • حيث بدأ المهندس في إعطاء المعلومات.
  • هذا المواطن تزوج امرأة مصرية عام 2008.

ما هي قصة المهندس المنتشرة

تعيش هذه الأسرة في استقرار منذ أربع سنوات.

لكن سرعان ما تحولت حياة هذه الأسرة المكونة من 4 أفراد – زوج وزوجة وطفلين.

هذا نتيجة للخسارة الفادحة التي تكبدتها الشركة التي عمل فيها هذا المهندس.

بعد 4 أشهر ، تلقى الزوج عرض عمل ، الأمر الذي أغضب الزوجة لقلة فرص العمل.

مع ذلك مع سلم رواتب أقل من جدول الأجور السابق.

نتيجة لذلك ، أُجبر المهندس على التصرف ، وكانت إزالة سجلات الأطفال من المدارس الخاصة هي الأكثر أهمية.

لخفض النفقات ، قم بدمجها في المدارس العامة أيضًا.

لكن رد الزوجة كان قويا ، واستعانت بأهلها لحل الأمر.

لن تأتي الزوجة بحل عملي.

كان هذا الشخص هناك حيث مكثت في Zma ، لكن تحت ضغط من الجمهور.

لتفادي الزوج ، لجأت هذه الزوجة إلى هاتفها المحمول.

حيث كانت تقضي الكثير من الوقت بمفردها في الغرفة أثناء وضع الماكياج

يبدو أن هذه الزوجة على علاقة مع زوجها.

وأخيرا ، تقدمت الزوجة بطلب الطلاق.

سبب طلاق زوجة المهندش

ناقشنا حكاية المهندس في المقال السابق.

كان هذا الرجل متعبًا من الحياة.

بسبب الخيانة الزوجية ، انتهى به الأمر إلى طلاق زوجته.

في الختام ، هذا هو أهم تفصيل ورد في سياق السرد السابق. قصة المهندس وزوجته من القصص التي تعكس لنا درجة تدهور الأوضاع الاقتصادية في مصر.

أعرب كثير من الأشخاص على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن حزنهم على المهندس وزوجته بعد أن نشر أحد الكتاب قصتهما على صفحته الخاصة ، مما أدى إلى كسر القلوب وإثارة الغضب.

نشر مؤسسو موقع التواصل الاجتماعي حكاية أفعال المهندس الغادرة ، الأمر الذي جعله يفكر في ما يرضي الله.

ومع ذلك ، فقد بذل جهدًا للبقاء قوياً وطلب مشورة الغرباء قبل أن يتخذ خطواته الأولى نحو الانتحار.

القصة المنتشرة في السوشيال الميديا

بداية حكاية المهندس والظروف المحيطة بها هي الاقسى سأل أحد المهندسين المدنيين المصريين المؤلف أحمد أبو الفتوح عبر ميزة “واتس آب” إذا كان قتل النفس (“الانتحار”) ليس لقنوت من رحم الله وهل يعتبر فيه كفرًا أصيب متلقي الرسالة بالصدمة والفضول لمعرفة سبب طرح الرجل الآخر مثل هذه الأسئلة ، وكذلك الظروف المحيطة بها.

شارك المهندس قصته مع زوجته لأنهما تزوجا عام 2008 ، أو بعد 4 سنوات فقط من حصوله على شهادته في الهندسة كان لديهم طفلان معًا ، “ولد وفتاة” ، وقد عاشوا حياة سلمية وراضية أربعة أشهر

بسبب عدم وجود فرص أفضل ، قبل الشاب العمل في شركة مختلفة من ذوي الدخل المنخفض انقلبت حياة المهندس رأساً على عقب ، وبدأت في إهانة زوجها أمام طفليهما دون أن تهتم بأي شيء ، رغم أنه من “العواتلية” على نطاق وصفه – أجره غير كافٍ تغطية تكاليف الأسرة.

قصة ترند اليوم

نتيجة لظروفه المالية المتغيرة ، أُجبر الأب على نقل أطفاله من مدرسة خاصة حيث التحقوا بمدرسة حكومية لأنه لم يعد قادراً على تحمل نفقات تعليمهم أو تجهيزاتهم أو حافلاتهم أو دروسهم.

ثم اندلع مزاج المهندس في هذه المرحلة ، وتبع ذلك قتال.

بينما ظل الزوج صامتًا بشأن الملاحظات الفظيعة التي كانت تدلي بها عنه دون أن يأخذ في الاعتبار الأطفال العشرة الذين أنجبوهما معًا ، قامت بشتمه وإهانته أمام الأطفال ، ثم صدمته بطلب الطلاق.

وحضر الجلسة أهل الزوج ووالد الزوجة وأخوها الذين وصفهم بأنهم طيبون ، وطلب المهندس من زوجته تحديد موعد لقاء مع أقاربهم الذين حضروا عقد الزواج من أجل معالجة الموقف وديًا قبلت بسرعة.

قالت لزوجها ، “ورحمة والدي ، سمعت صوت طقطقة شعري وشعرت أنني أريد الأرض تفتحني وتبتلعني ، لم أستطع سوى سماع صوت المعاناة” ، مضيفة أنها سحقت له القلب بطريقة لم يرها من قبل.

على الفور ، نهض شقيق الزوجة من كرسيه وصفع المهندس على وجهه مرارًا وتكرارًا.

عند استعادة وعيه ، كرر الزوج: “أتيت بنا إلى هنا لتكشف عن تربيتنا لك؟” قالت زوجته: “لو لم يكن رجلاً وفتح منزل ماكونيك ، فتحته منذ البداية” ، مما دفع بهذا الرد.

المهندس ومراته

وقف المهندس على الفور من مقعده وأثنى على الأخ لتأديبه شقيقته بينما كانت تحت تصرفه ، لكنه أصر على ذلك فقط بعد الحصول على إذن منه ثم طلب إنهاء الاجتماع وقال إنهم سيعملون على حل خلافاتهم بأنفسهم ، لكن شخصية الزوجة لم تتغير رغم أنها لم تعد تتحدث لكن عندما تعلق الأمر بالطلاق ، استبدلت بهاتفها المحمول ، الذي كانت تستخدمه طوال اليوم ، مما منحه انطباعًا بأنها تعيش معه رغماً عنه.

مع مرور الوقت تغير سلوك زوجة المهندس.

بدأت في إغلاق غرفتها ، وارتداء مستحضرات التجميل ، ومسحها قبل أن تغادر ، لكن ما زال هناك بقيته ، قائلين إنها كانت ترتدي ملابسها.

ومع ذلك ، فقد أثيرت الشكوك لدى نفس المهندس الذي بحث في هاتفها.

اكتشف المهندس أن زوجته تشارك في مجموعات نسائية وتشكو من عدم وجود ما يكفي من المال لإعالة أسرتها عندما استخدم بصمة زوجته لفتح هاتف زوجته أثناء نومها.

قدمت لها نساء أخريات نصائحهن وتبادلن تجاربهن مع أزواجهن.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

  • ادعى أحدهما أنه متزوج من غير زوجها ، ونصحها آخر بمعاملته معاملة سيئة لإطلاق العنان له.
  • شارك ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر وتيك توك قصة المهندس وزوجته ، وهي مهندسة مصرية تزوجا عام 2008 ولديها طفلان ، لكنها تعرضت للخيانة بشكل متكرر دون سبب واضح.
  • ننشر لكم من خلال هذا المنشور حقائق قصة المهندس وأوقاته التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم بالكامل حيث يبحث الكثير من الناس عبر متصفحات الإنترنت عن قصة المهندس الذي يريد إنهاء حياته بعد علاقات زوجته خارج نطاق الزواج.

قصة المهندس ومراته مكتوبة

قام المهندس المصري بتفصيل تجربته على مواقع التواصل الاجتماعي ، فكتب:

“لقد تزوجت من زوجتي منذ عام 2008 وأعمل مهندسًا مدنيًا يعيش معنا شاب وفتاة كانت لدينا ظروف عمل رائعة لأنني كنت موظفًا في شركة كبرى وادعت الشركة أن لديها العديد من المهندسين لعدد سنوات ، وبقيت عاطلاً عن العمل لمدة 4 أشهر قبل أن يتم تعييني من قبل شركة أخرى ، لكن الأجر هناك كان رديئًا ، مما جعل وضعنا أسوأ ، والمثال الذي ذكرته ليس الأول.

“زوجتي ، في الوقت الذي تغيرت فيه ظروفي ، بدأت أيضًا تتغير ، وقالت أشياء كثيرة مفجعة ، مثل أنا مثل العوتالية ولا تكفي لهم أنا ، من أجل أطفالي ، تناولت دور ، حتى طلبت الطلاق ذات يوم ، وطلبت منها أن نعمل مع عائلتي وعائلتها ودعونا ننزل رسائل بها نقاط.

سكرين شوت قصة المهندس ومراته

:

 ​​​​​​​       

قصة المهندس و مراته سكرين شوت لكل القصة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .