من هو والد عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري، في الساعات الماضية قام الإرهابي عبدالرحمن البكري الشهري بتفجير نفسه في جدة في المملكة العربية السعودية، و ذلك يوم الجمعة، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو والد عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري.

من هو والد عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري

قام الإرهابي عبدالرحمن البكري الشهري بتفجير نفسه في جدة في المملكة العربية السعودية، و بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن عائلة عبدالرحمن البكري الشهري، حيث أن والده هو عبدالله بن زايد.

  • و لا توجد الكثير من المعلومات حول عائلته.
  • حيث نشرت العديد من الصحف والمجلات السعودية حول هذا الحدث الأمني​​، الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ووكالات الإعلام المختلفة.
  • كما و أثار الذعر بين المواطنين في المملكة، وخاصة في مدينة جدة.

عبدالله البكري الشهري ويكيبيديا

هو عبدالله بن زايد عبد الرحمن الشهري، الذي يعتبر أحد الأشخاص المطلوبين في المملكة العربية السعودية، حيث قام بالعديد من العمليات الإرهابية في المملكة العربية السعودية، حيث قام بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، و ذلك اليوم الجمعة الموافق الـ 12 من شهر أغسطس/آب 2023.

  • الاسم الكامل : عبدالله الشهري .
  • مكان الميلاد هو السعودية .
  • ترترع في المملكة السعودية .
  • مات منتحراً في الساعة العاشرة .
  • العمر : لم يتم الكشف عن عمره .

قصة عبدالله الشهري الذي فجر نفسه في جدة

حيث نفذ الإرهابي عبد الله الانفجار الشهري الذي تسبب في أضرار، و ذلك في الساعات القليلة الماضية ، فجر نفسه داخل جدة، و أيضاً قام رجال الأمن السعوديون بالإعلان عن ذلك رسميًا اليوم الجمعة ، خلال مقتل عبد الله بن زايد البكري الشهري، و ذلك بعد أن فجر حزاما ناسفا على نفسه ، خلال إجراءات الحصار والاعتقال في حي البكري، و بسب هذا الانفجار أصيب مواطن وثلاثة من عناصر الأمن نتيجة الانفجار.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو والد عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري، قام الإرهابي عبدالرحمن البكري الشهري بتفجير نفسه في جدة في المملكة العربية السعودية، و بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن عائلة عبدالرحمن البكري الشهري، حيث أن والده هو عبدالله بن زايد، كما و لا توجد الكثير من المعلومات حول عائلته.