قصة أزمة ميك اب ارتيست المحلة الكبرى والعروسة، «مكياج عادي ولا سوارية».. كلمات كانت بداية أزمة ميك أب أرتيست المحلة الكبرى التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب خلاف بين صاحبة صالون تجميل وعروس على المقابل المادي للمكياج الذي أرادت أن تحصل عليه الأخيرة، وفيما يلي التفاصيل الكاملة للواقعة الشهيرةسنعرضها لكم عبر موقع الجنينة موضحين مجموعة من النقاط وهي ما هي الحالة الصحية لـ ميك أب أرتيست المحلة ، ما هي القصة الكاملة لواقعة ميك أب ارتيست المحلة ، بماذا تم تخيير العروس .

 ما هي الحالة الصحية لـ ميك أب أرتيست المحلة

أما محمد طارق، زوج «نورا» الشهيرة بـ ميك أب أرتيست المحلة، في رده الاول على ما قيل حول زوجته، أكد أنها في حالة مرض شديدة نقلت نتيجتها للمستشفى للاطمئنان عليها، وبعد عودتها للمنزل لم تتحدث لأحد بسبب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها: «نورا تعبانة جدًا مبتتكلمش مع حد، طبيعي أعصابها سابت من اللي حصل»، وذلك ردًا على الجدل المثار خلال الساعات الماضيةاذ اتهمت انها اجبرت عروس على إزالة المكياج و تدعى آلاء عزب، يوم خطبتها بسبب بعض الخلافات المادية، وجاء ذلك عن طريق صورة نشرتها الفتاة نفسها من خلال حسابها بـ«فيسبوك» وحكت ما حدث لها.

 ما هي القصة الكاملة لواقعة ميك أب ارتيست المحلة

كلام «آلاء» هز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كسر فرحتها ليلة خطبتها اذ حكت  أنها ليس لديها نقوداً كافية، لذلك لم تخبر الميك أب أرتيست بأنها العروس، وطلبت منها أن تجملها لحضور حفل خطوبة، فبمجرد معرفة صاحبة الصالون دخلت في حالة من الغضب ، وقالت للعروس كلامًا مبالغ فيه بأنها خدعتها، ووضعتها أمام خيارين، إما أن تدفع فارق 1000جنيه مع تغيير المكياج، او ان تقوم بغسل وجهها وتأخذ ما دفعته وهو مبلغ 450 جنيهاً، واختارت «آلاء» الحل الثاني لعدم امتلاكها نقوداً كافية.

بماذا تم تخيير العروس

واكملت كلامها ، « بعد ما خلصنا، الميكب ارتيست اتفاجأت بخطيبي والزفة وخيرتني بين اني أدفع 1000 جنيه زيادة، أو أغسل وشي، فأنا اخترت أغسل وشي لأن مكنش معايا فلوس».

وقالت عروسة المحلة ايضا ، «روحت البيت بعد ما غسلت وشي وعملت ميكب لنفسي».

وكانت المفاجأة بعد الجدل المثار، أن انهالت مكالمات كثيرة من طرف الميكب ارتيست تطلب من عروسة المحلة بمسامحتها و العودة، لكنها رفضت، وكان احدث تواصل بينهما عن طريق زوج الميكب ارتيست مطالبا الفتاة الذهاب لهما للظهور معهما في بث مباشر.

وقالت عروس المحلة ، «عرضوا عليا اطلع لايف عشان اقول كلام محصلش لكن أنا مش هعمل كدا».

وفي ختام مقالتنا التي عرضت على موقع الجنينة وتحدثنا فيها عن القصة التي اثارت جدل الشارع المصري قصة أزمة ميك اب ارتيست المحلة الكبرى والعروسة فسلطنا الضوء على مجموعة من النقاط المرتبطة بالموضوع وهي ما هي الحالة الصحية لـ ميك أب أرتيست المحلة ، ما هي القصة الكاملة لواقعة ميك أب ارتيست المحلة ، بماذا تم تخيير العروس.