قائمة ماتشات الاهلي القادمة 2023 في الدوري , يتساءل الكثير من عشاق النادي الأهلي المصري عن جدول مباريات النادي الأهلي المصري في القادمة في بطولة الدوري الممتاز المصري , بعد خسارة النادي الأهلي في اللقاء الماضي أمام نادي الأهرام بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري , يتبقى تسعة جولات لنهاية لقب الدوري لكن الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين فبتالي للأهلي إحدى عشر مباراة لنهاية الدوري , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم والوطن العربي هذه المقالة عن مباريات نادي الأهلي المصري القادمة .

قائمة ماتشات الاهلي القادمة 2023 في الدوري

في يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي الجونة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

في يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

في يوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

في يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر أغسطس القادم يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

مباريات الاهلي الجاية

في يوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس القادم يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام السابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

في يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أغسطس القادم يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

  • في يوم الموافق العشرين من شهر أغسطس القادم يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي إيسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • في يوم الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس القادم يلتقي النادي الأهلي المصري أمام نادي إنبي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • يتبقى مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش وسيراميكا كليو باترا سيتم تحديد موعدهم لاحقاً .

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بمباريات وماتشات الأهلي المتبقية في الدوري المصري الممتاز , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .