من هو هلي الرحباني ابن فيروز ، من خلال ظهور الفنانة فيروز الاخير أثناتء القداس السنوي تساءل الكثير من المتابعين ةمحبي الفنانة عن أبنائها وعددهم عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على بعض المعلومات عن عائلة الفنانة فيروز خاصة ابنها هلي الرحباني .

من هو هلي الرحباني ابن فيروز

تفاجأ جمهور المطربة اللبنانية الشهيرة في ظهورها الأخير  في الصورة المنتشرة من قبل ابنتها ريما عبر منصات التواصل الاجتماعي على حسابها الخاص على انستغرام احياء لذكرى السنوية لرحيل عاصي الرحباني لكن المفاجأة هنا ليست بظهور فيروز بل بظهور ابنها هلي الرحباني والذي أخفته 60 عام عن الأضواء  حيث ينتمي لذوي القدرات الخاصة.

  • هو أحد أبناء فيروز وأخفته عن الأضواء سنوات عديده بسبب إعاقته.
  • وقالت المطربة انها كانت قد اختارت له منذ معرفتها بمرضة اسم «هلي» وتعني وهي باللغة العامية في لبنان.
  • وبالرغم من شهرتها الواسعة إلا أنها رفضت وضعة في دار للرعاية وفضلت رعايته بنفسها حتى الآن.
  •  تحرص على رعاية ابنها بنفسها بالرغم من أنها تعدت الثمانين من عمرها.
  • والأسرة الكريمة تعتبره ملاك البيت  حيث قالت ريما الرحباني في منشورها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.
  •  قد أهدت لابنها أغنية سلملي عليه والتي ألفتها بنفسها وتقول كلماتها: «سلملي عليه وقله إني بسلم عليه وبوسهولي عينيه وقلة إني ببوس عينيه.. أنت يللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم».
  • وقالت فيروز  “هلي اللي ما بيِحكي وما بيِسمع وما بيِمشي.. هوي اللي علمني كل هول علمني سامح وحب وأعطي أهلي عمري وحياتي متلما هوي عطانا”.

هلي الرحباني ويكيبيديا

هو ابن الفنانة فيروز وهو لبناني الجنسية يبلغ من العمر57 عام وهو صاحب أعاقة دائمة قال الاطباء أثناء ولادتة أنه سيعيش لمدة 8 أعوام فقط يوجد له بعض من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو صغير لكن لا يوجد له صور حديثة كذلك الفنانة فيروز تختفي فترة للاعتناء بابنها هلي.

كم عدد أبناء فيروز

قد  تزوجت الفنانة بعاصي الربحاني وأنجبت فيروز من الرحباني أربع أبناء اثنين من البنات واثنين من الذكور هما زياد وهالي فيما كانت البنات ريما وليال.

وخلال مشوارها الفني كانت فيروز تغني لأبنائها تهويدات النوم حتى أن لها أغنية باسم ابنتها ريما يلا تنام ريما لا يجيها النوم يلا تحب الصلاة يلا تحب الصوم فيما ابنها زياد ارتبط بها فني وغنت العديد من الأغاني كانت من ألحانه.

هكذا نكون قد وصلنا بكم من موقع الجنينة الى نهاية مقالنا من هو هلي الرحباني ابن فيروز الذي تناولنا فية بعض المعلومات عن هلي ابن الفنانة فيروز وعدد أبناء فيروز .