من هو ناجي القاق ويكيبيديا، يوجد العديد من الاشخاص العرب المشهورين على منصة يوتيوب من جميع البلاد العربية المختلفة وأكثر هذه البلاد هي من المملكة العربية السعودية و دولة الكويت و جمهورية مصر العربية و دولة الأردن، لعلا تلك البلاد لديها اهم و ابرز اليوتيوبر العرب منهم ابو فلة الدي لديه ما يزيد عن عشرين مليون مشترك على منصة يوتيوب من الكويت و بندرينا من السعودية وهو و احمد ابو الرب و جو حطاب و احمد مساد وناجي القاق ، واليوم في هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هو ناجي القاق ويكيبيديا، بالاضاغة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من احمد أبو الرب ناجي القاق و كم عمر ناجي القاق و من هي زوجة ناجي القاق ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

من هو ناجي القاق ويكيبيديا

ناجي القاق يعد هو يوتيوبر يحمل الجنسية الأردنية يمتلك على اليوتيوب قناتان الأولى هي قناة Boombastic بومباستك التي لديها 3.7 مليون متابع على يوتيوب و الثانية هي قناة Naji Elqaq التي لديها 2.7 مليون متابع على منصة اليوتيوب، قنواته محتواهم هو محتوى قناة بومباستك محتوى القناة عبارة عن محتوى رد فعل على عدد من الفيديوهات و لعب عدد من الألعاب مثل فري فاير وببجي موبايل، اما بالنسبة لقناته Naji Elqaq لديها محتوى كوميدي وجميل و عدد من التحديات المشهورة مثل تحدي الاندومي الحار، اما عن جنسيتة فهوى اردني من اصل فلسطيني.

احمد أبو الرب ناجي القاق

احمد ابو الرب هو صديق ناجي القاق وهو أيضا يوتيوبر لديه 3.7 مليون مشترك على منصة يوتيوب، يوجد تحدي بين احمد أبو الرب وناجي القاق وهو من يصل اولاً الى خمسة مليون مشترك على يوتيوب.

كم عمر ناجي القاق

متابعين ناجي القاق يعرفون العديد من المعلومات عنه لكن اغلب المتابعين لا يعلمون ان عمر ناجي القاق يبلغ ما يقارب تسعة وعشرين عام.

من هي زوجة ناجي القاق

من المعروف عن ناجي القاق انه كان يقوم بالبحث عن قير فرند طول الوقت حيث انه كل مرا كان يقابل فيه اي فتاة سرعان ما يقول لها الكلمة الشهيرة (عندك بوي فرند ) لكنه في شهر أبرل من عام 2023 م قام بإعلان خطوبته على لمى المعايطه، التي عاشت اكتر من تجربه مع مرض السرطان، حيث لمى المعايطة تبلغ من العمر ما يقارب ثلاثين عام.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر من هو ناجي القاق ويكيبيديا، بالاضاغة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من احمد أبو الرب ناجي القاق و كم عمر ناجي القاق و من هي زوجة اليوتيوبر ناجي القاق.