قصة زواج “هند” من ثري مسن: وفي حديث معه في برنامج “أجاويد” على قناة المجد الفضائية ، روى الراوي عبد الله المخالد حكاية فتاة جميلة جدا رفضت الزواج لتساعد والدتها المريضة أرضا ، تزوجت من رجل مسن عندما كانت في الخمسين من عمرها ، وانتقلا لاحقًا إلى إفريقيا. عالمها كله تغير بين عشية وضحاها ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قصة زواج “هند” من ثري مسن.

قصة زواج “هند” من ثري مسن

يذكر راوي القصة في البداية: “عندما توفي والد هند وعمرها 20 أو 25 عامًا ، عرض عليها عددًا من الشباب ، لكنها رفضتهم جميعًا لأنها فضلت البقاء مع والدتها المريضة والعناية بها تخدمها والاعتناء بها” ، قالت إنها بقيت على هذا الوضع حتى بلغت 47 سنة.

وتابع: “عندما بدأت هند تعاني من صداع مؤلم ، طلبت العناية الطبية نصحها الأطباء بقبول مرضها وعدم محاولة إيجاد حل” وقال ايضا: “هند تبلغ من العمر 50 عامًا ، وقد قدمها رجل أعمال ميت إلى زوجته التي أرسلت بناته لخطبتها وتجدر الإشارة إلى أن الفتيات أبلغن والدة هند أن والدهن يقترب من 70 عامًا إنه يعطي ورحيمًا ويتقي الله”.

موافقة هند على الزواج بشرط

وأشار إلى أن والدة هند طلبت منها الزواج من هذا الرجل ، ووافقت بموجب الشرط على إقامته في الفيلا الخاصة بهم كان الرجل قد وافق على ذلك ، وكان الزوجان متزوجين لمدة ثلاثة أشهر عندما توفيت والدة هند ، قال إن الرجل طلب من هند أن تعيش معه في قصر ملكه ووافقت على الفور ، كما أُبلغ الزوج بأنه يعتزم بناء 100 منزل في مجتمع أفريقي اعتنق سكانه الإسلام مؤخرًا ، وأضاف أن هند اتخذت قرارها بمرافقة زوجها في رحلتهما للإشراف على تشييد دور الأيتام ودور الأطفال بعد عام ونصف ، انتهوا من بناء 100 منزل للقرويين ، قال إن أطفال دار الأيتام يدعون الآن أن هند هي أمهم ، وتابع مشيراً إلى أن زوجة هند توفيت ودُفنت في إفريقيا وفقاً لرغباته بعد حوالي 8 أو 9 سنوات قال إن هند أقامت في إفريقيا ورفضت العودة إلى المملكة ، وقدمت عائدات تركة زوجها إلى المنظمات الخيرية.

وفي خام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على قصة زواج “هند” من ثري مسن ، عندما توفي والد هند وعمرها 20 أو 25 عامًا ، عرض عليها عددًا من الشباب ، لكنها رفضتهم جميعًا لأنها فضلت البقاء مع والدتها المريضة والعناية بها تخدمها والاعتناء بها.