من هو مهنا الدوسري ويكيبيديا ، من أحد الشخصيات المؤثرة في الشارع البحريني و قد تلقى المجتمع البحريني و متابعينه خبر وفاته في الساعة القليلة الماضية ببالغ الأسى و الحزن و عبر موقعنا سنتعرف إلى منها الدوسري.

من هو مهنا الدوسري ويكيبيديا

مهنا سلمان الدوسري من مواليد مملكة البحرين يبلغ من العمر 33 عام، و شهرته نالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الصعيد المحلي عبر المشروع الإعلامي الخاص به “الثقافة البحرية” حيث كان له دور كبير في زيادة الطلب على شواطئ البحرين من أجل ممارسة النشاط الرياضي و هو من معلمين رياضة التزلج على الماء لمن يرغبون في قضاء إجازاتهم على شواطئ البحر و للسياح بوجه الخصوص.

من الأشخاص المؤثرين في الساحة البحرينية و صاحب المشروع الشهير “الثقافة البحرية” ،و قد كان له دور بارز و كبير في تطوير السياحة على الشاطئ في البحرين.

حيث كان عمله دؤوب شهدت المنطقة بعده نموًا سياحياً كبيراً في الأشهر القليلة الماضية ، قيل أنه لقي حتفه في حادث بحري اثناء ممارسه عمله.

نعي مهند الدوسري ويكيبيديا

تم الإعلان عن وفاته عبر نعي قامت به المستشارة فاطمة الحواج حيث نعته و قالت: “وفاة مهنا سلمان الدوسري في حادث بحري إنا لله و إنا إليه راجعون، التعازي القلبية لأسرة الفقيد مثواه الجنة بإذن الله، الحياة أقصر من حبل الوريد” .

و من جهه أخرى عبرت عن و رايها في أعماله البحرية : إن يريد أنه خبر وفاة الشاب” محمد مهنا الدوسري” أحد القائمين و الرواد على الثقافة البحرية في البحرين هذه الجهود التي سلبت أرواح و عدد من نخبة شباب البحرين.

و إن دل على شيء فإنه يدل على تعمقهم و حبهم للرياضة و أكثر من الخسارة المحيطه بهذه الرياضة.

مسبب وفاة مهنا الدوسري

توفي الرائد البحري” مهنا سلمان الدوسري” و ذلك صباح يوم السبت الموافق الخامس عشر من أكتوبر للعام الحالي 2023 ،و ذلك بعد تحرضه لحادث بحري  أليم في رحلة بحرية كان يأخذها و تسبب له في الموت على الفور.

و قام العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي و محبة و متابعي الرائد البحري برثائه بكلمات تتضمن الأسى و الحزن بفقده و غيابه إلى العالم الآخر.

حيث يذكر أنه كان من أفضل الهوات البحريين في البحرين و صاحب  شعبية كبيرة على الساحة البحرينية.

بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان  من هو مهنا الدوسري ويكيبيديا و قمنا بالتعرف على مهنا و وفاته و مشروعه الإعلامي الذي نال شهرته من خلاله و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود