من هو معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في البريمرليج ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

من هو معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في البريمرليج

يتساءل عشاق كرة القدم من جميع أنحاء أوروبا والعالم من سيعلق على مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وستقام المباراة غدًا الجمعة ، وهو اليوم الحادي والثلاثون من الشهر الجاري ، في إطار الجولة الجديدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

خاض ليفربول خمسة عشر مباراة وحصل على 25 نقطة ليضعه في المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من بين تلك المباريات الخمس عشرة ، فازوا بسبعة وتعادلوا في أربعة وخسروا أربعة.

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي

من ناحية أخرى ، يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب ستة عشر مباراة ، وفاز بخمس وتعادل اثنين وخسر تسعة.
رغم المستوى الذي قدمه داروين نونيز أمام أستون فيلا ، فمن المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب المباراة بدفع داروين نونيز مع محمد صلاح بجواره ، وكان ترتيب ليفربول المنتظر كالتالي:

  • أليسون بيكر هو حارس المرمى.
  • يشكل أندرو روبرتسون وجويل ماتيب وفيرجيل فان ديك وجو جوميز خط الدفاع.
  • فابينيو وتياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون في الوسط.
  • خط الهجوم: محمد صلاح وتشامبرلين وداروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

وعلق المعلق الرياضي التونسي الأسطوري عصام الشوالي على سير المباراة ، بحسب شبكة قنوات beIN Sport الإنجليزية ، التي أكدت أيضًا نقل لقاء ليفربول وليستر سيتي عبر قناة BEIN Sport Premium 1.
في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يلتقي ليفربول وليستر سيتي مساء الجمعة.

وسيلعب الفريقان على ملعب “أنفيلد” كجزء من الدور الثامن عشر للبطولة.

سيناقش عصام الشوالي أحداث المباراة هذا المساء على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

يوم غد 30 ديسمبر 2023 هو الموعد المقرر لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ، والتي ستقام على ملعب أنفيلد رود.

سيبدأ الاجتماع في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت دولة قطر والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و 12 صباحًا : 00 صباحا بتوقيت سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

سيكون عصام الشوالي ، المعلق التونسي المعروف الذي عينته قنوات بي إن سبورتس القطرية ، معلقًا على مباراة ليفربول وليستر سيتي.

بالحديث عن قنوات البث التي طال انتظارها لمباراة ليفربول وليستر سيتي ، يمكنك مشاهدتها حصريًا وفورًا على beIN Sports Premium 1HD.

في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعليق كأس العالم قطر 2023 ، فاز ليفربول على أستون فيلا 3-1.

يريد محمد صلاح وزملاؤه الاستمرار في الفوز ، وجمع النقاط للارتقاء في التصنيف ، والوصول في النهاية إلى المربع الذهبي.

الخاتمة

من هو معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في البريمرليج ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .