بث مباشر مباراة سوريا وعمان مشاهدة مباراة سوريا اليوم بث مباشر بجودة عالية الودية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر مباراة سوريا وعمان مشاهدة مباراة سوريا اليوم بث مباشر بجودة عالية الودية

سنخبرك أيضًا بتاريخ ووقت المباراة المقبلة بين سوريا وعمان ، وكذلك القنوات التي ستبث المباراة الودية بين الجانبين ، والتي من المقرر أن تقام تمهيدًا لمشاركتهم في المباراة. بطولة الخليج 25.

ما موعد المباراة الودية بين سوريا وعمان؟

وتقام مباراة سوريا وعمان على ملعب “ضباط الشرطة” بدبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يوم الجمعة 30 ديسمبر 2023.

انطلق مسدس الانطلاق بين الفريق العماني والمنتخب السوري في الوقت المحدد:

توقيت مصر والسودان وفلسطين الساعة 16:00.

توقيت المملكة العربية السعودية وسوريا وقطر والبحرين حاليًا الساعة 17:00.

التوقيت في عمان والإمارات العربية المتحدة هو 18:00.

مشاهدة مباراة سوريا اليوم بث مباشر

وستكون هذه المباراة بين المنتخب السوري ونظيره العماني الثانية خلال أسبوع بين الفريقين وفي المباراة الودية الأولى التي أقيمت في وقت سابق هذا الأسبوع ، فاز الفريق العماني بنتيجة 2-1.

ويلعب المنتخب العماني هذه المباراة ضمن تدريباته لمسابقة “خليجي 25” التي ستقام في العراق وتبدأ يوم الجمعة 6 يناير 2023.

محطات البث التلفزيوني لمباراة عمان ضد سوريا الودية

المحطتان اللتان ستبثان المباراة الودية بين سوريا وعمان هما “عمان سبورتس” و “سيريا دراما” ، وكلاهما يمكن الوصول إليه عبر القمر الصناعي “نايل سات” ، حيث يمكن للجماهير مشاهدة المباراة.

تم تحديد موعد المباراة الودية بين سوريا وعمان ، التي تجمع الفريقين قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة الخليج الخامسة والعشرين ، اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر.

ملعب “نادي ضباط شرطة دبي” هو المكان الذي ستقام فيه المباراة بين عمان وسوريا. تقرر بدء سير المباراة القادمة في المواعيد الرسمية التالية بتوقيت العرب:

  • وفقًا لجمهورية مصر العربية وفلسطين ونظام التوقيت اللبناني ، الساعة 16:00 حاليًا.
  • كانت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والكويت وسوريا حاضرة في الساعة 17:00.
  • 16:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

مشاهدة مباراة سوريا وعمان مباشر

قناة “عمان سبورتس” مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات مما يتيح لكم مشاهدة هذه المواجهة العربية الودودة حصريا عبر قناة “عمان سبورت إتش دي 1” يتم بث مباراة عمان وسوريا على الهواء مباشرة اليوم استعدادا لكأس الخليج 2023.

وبمشاركة ثمانية منتخبات مقسمة إلى مجموعتين تقام بطولة خليجي “خليجي 25”.

وتشارك في المجموعة الأولى منتخبات من العراق والسعودية وعمان واليمن ، بينما تدخل منتخبات من اليمن في المجموعة الثانية (البحرين – الكويت – قطر – الإمارات).

الخاتمة

بث مباشر مباراة سوريا وعمان مشاهدة مباراة سوريا اليوم بث مباشر بجودة عالية الودية,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .