من هو محمد المظفر ويكيبيديا، المحامي الذي كان كل نجاحه ومعرفته عبر كل التواصل الاجتماعي سبب في ان تم شطبه من جمعية المحامين في دولة الكويت، كما تنال قصته بمتابعة الكثير من الناس حول العالم، وسوف نتحدث عبر الجنينة عن ابرز التفاصيل بشكل كامل عن المحامي محمد المظفر، وحيث انه كان السبب في محو كل اسمه من جمعية المحامين الكويتيين.

من هو محمد المظفر ويكيبيديا

يعتبر محمد المظفر هو محامي كويتي معروف، من مواليد سنة 1992 ميلادي، وهو يعتبر خريج من الجامعة التي تعرف باسم جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، حيث كان تخصصه قانون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقاموا في تسجيله كمحامي نظامي في جمعية المحامين الكويتية عام 2019 ميلادي، حيث انه من مميزات وخصائص المظفر بحسه المضحك خلال الفيديوهات التي يقوم بالظهور بها على منصات التواصل الاجتماعي.

ذلك الامر الذي اجبر كل جمعية المحامين حتى تعاقبه حيث لنهل تعد ذلك تصرفاً يسيء لمهنة المحاماة، ويعتبر ايضا غير غير قانوني وكان محمد المظفر أصدر كتابًا سنة 2023 ميلادي وكان بعنوان محامي كوميدي الذي حصد عدد كبير من نسبة مبيع في معرض الكتاب تحديدا في الشارقة.

يتراوح سن المحامي الكويتي مُحمد المظفر 30 سنة، فهو من مواليد الموافق24 من شهر مايو 1992، وقد استطاع المظفر من صنع مسمى له في عالم المحاماة نتيجة مثابرته واجتهاده، وقد كان المشهور من خلال منصات التواصل الاجتماعي بظهوره المبتسم يشكل ويمتثل دائم، وحس الفكاهة خلال كلامه.

المحامي محمد المظفر السيرة الذاتية

والان سوف نقوم بالتحدث والتعرف على اهم وابرز المعلومات المتعلقة بسيرة محمد المظفر وهي كالآتي:

  • الاسم الكامل: مُحمد عبد الله المظفر.
  • تاريخ الميلاد: 24 مايو 1992م.
  • العمر : 30 عام
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: كويتي.
  • المهنة :محامي.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • عدد الأبناء: غير معروف.
  • سنوات النشاط :منذ عام 2019 حتى الآن.

سبب شطب محمد المظفر من جمعية المحامين

أوضح المحامي مُحمد المظفر والسبب شطبه من جمعية المحامين، حيث تحدث كافة المعلومات فيما يخص الحادثة التي أدت لفصله من الجمعية، عندما جاءت سيدة لمكتبه تعرضت للضرب من خلال شاب عسكري وقعت رواية حب بينهما منذ فترة تعدت الست سنوات، وكانت قد أعطته مبلغاً من المال لتأسيس مشروع يساعدهما على الزواج.

وعندما اشتد الجدال بينهما طلبت السيدة من الشاب المبلغ الذي قامت بتقديمه له، وعندما ذهبت حتى تأخذ المبلغ انهال عليها الشاب بالضرب، وقام بهتك عرضها بالإكراه والإجبار موثقًا جميع ذلك بتسجيل فيديو، حتى يستعمله كوسيلة ضغط على السيدة مهددًا إياها بنشره على منصات التواصل الاجتماعي في حال رفع دعوى عليه، إلا أن السيدة كانت مصرة على ذلك على رفع دعوى.

وتم إحضار الشاب لقسم النيابة، ووضعه في المعتقل في هذه الأوقات كانت بداية الاتصالات والضغوط تنهال على المحامي مُحمد المظفر حتى يتم انهاء الدعوى مقابل مبلغ مادي يتراوح 60 ألف دينار كويتي، وبعد المداولات بينه وبين السيدة طلبت الأخيرة مبلغ نصف مليون دينار حتى تنهي القضية، إلا أن أحد زملاء المحامي تتدخل على خط القضية.

وتواصل مع السيدة زاعمًا أن المحامي مُحمد المظفر ليس محاميًا وهو شخص كل اعتماده على الاحتيال لسلب الشخصيات الكثير من الأموال، الموضوع الذي دفع السيدة حتى تتنازل عن قضيتها وان ترفع دعوى نصب واحتيال على المحامي محمد المظفر، ما اطرت جمعية المحامين تصدر قرارا بشطب لقبه منعه من مزاولة المهنة لفترة سنة ونصف، حتى يعتاد العمل من جديد.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو محمد المظفر ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة والمهمة عن المحامي محمد المظفر وسيرته الشخصية واهم اعماله خلال مسيرته المهنية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.