من هو قاتل صفاء عبده السيد امام، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن خبر مقتل امرأة مصرية على يد زوجها ذبحاً ،الخبر الذي اثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،واثارا الحزن عند البعض لما لاقته هذه المرأة من نهاية حزينة ،واسقط الرعب في نفوس البعض منهم ،نظرا لسلسلة الجرائم البشعة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، في العالم ككل بشكل عام وفي مصر بشكل خاص ، فما هي حقيقة هذا الحادث البشع ،وما هي تفاصيل هذه الحادثة، هذا سوف ما نتكلم عنه اليوم خلال مقالتنا التالية، تابع معنا.

في الساعات القليلة الماضية قام رجل مصري من محافظة الدقهلية بنحر زوجته بعد نشوب خلافات أسرية بينهم، حيث قام أهالي المنطقة باحتجاز الزوج ومنعه من الهرب لحين وصول قوات الأمن. حيث كشفت مديرية الأمن في محافظة الدقهلية تفاصيل الجريمة البشعة التي قام بها زوج مصري، يوم الأربعاء، في استمرار لسلسلة الجرائم الذي انتشر بشكل ملحوظ ومبالغ في العالم العربي بشكل عام، وفي العالم المصري بشكل خاص. وبانتقال قوات الامن المتخصصة الى مكان الحادثة، وجدوا الزوجة غارقة في دمائها بصالون المنزل ،وتم القاء القبض على الزوج الجاني والتحفظ على جثمان الزوجة وبدء الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقل جثمان الزوجة الى مستشفى المنصورة الدولي لعرضها على الطب الشرعي وتوضيح أسباب التي ادت الى الوفاة.

انظر أيضا: من هو جعفر حسان السيرة الذاتية وعائلته

تفاصيل مقتل صفاء عبده السيد امام

حسب ما صدر عن التحريات الأولية أن الزوجة صفاء عبده السيد امام ارادت الذهاب الى زيارة ابنها المحبوس واصرت على ذلك بالرغم من رفض زوجها الشديد، مما أدى الى حدوث مشادة كلامية وخلافات شديدة انتهت بجرح المتهم لزوجته في الرقبة مما أدى الى وفاتها على الفور ،ونتيجة تعالي الأصوات سمع الجيران والناس القريبة من الحادثة، اللذين اسرعوا الى مكان الحادثة لكن كان قد فات الأوان ،فقاموا باحتجاز القاتل منعا لهروبه حتى حين مجيء رجال الشرطة وقوات الامن المتخصصة.

من هو قاتل صفاء عبده السيد امام

من هو قاتل صفاء عبده السيد امام، القاتل هو الزوج ممدوح أحمد أبو النور، البالغ من العمر ما يقارب 50 سنة ،يعود اصله الى قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر، ويعمل مبيض محارة، والضحية هي زوجته السيدة صفاء عبده السيد إمام، البالغة من العمر 33 سنة، وفقا لما جاء في التحريات الأولية من الجهات المختصة.

وبهذا نصل الى ختام مقالنا اليوم  عبر موقعنا موقع الجنينة ، مقالنا تحت عنوان من هو قاتل صفاء عبده السيد امام ،حيث ذكرنا لكم احدث التفاصيل حول هذه الحادثة الشنيعة حادثة تحت عنوان “مصري يقتل زوجته نحراً، ومن هو القاتل الذي تسبب بمقتل السيدة وزهق روحها بهذه الطريقة البشعة.