1. من هو فائق حسن ويكيبيديا، يعتبر فائق حسن هو احد ابرز الشعراء في دولة العراق، ومن المعلوم جيدا ان العراق تشتهر بالعديد من الادباء والشعراء العرب، ولكن اقترن في الفترة الاخيرة اسمه باسم النجمة والمغنية الشهيرة السورية اصالة نصري. لذلك قام العديد من الجمهور والمتابعين في الاونة الاخيرة بالبحث عن سيؤة وحياة الشخصية لذلك الشاعر العراقي، من اجل التعرف على سيرته، وكل ما يتعلق حوله من معلو مات جديدة، حيث سنقوم اليوم بعرض مقال عبر موقع الجنينة يتحدث عن عنوان من هو فائق حسن ويكيبيديا.

من هو فائق حسن ويكيبيديا

يعتبر الشاعر فائق حسن من ابرز الشعراء في دولة العراق، وله تاريخ طويل في كتابة الشعر العربي، كما حققت العديد من اشعاره شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، كما انه ذاع صيته عندما تزوج من الفنانة  السوىية اصالة نصري، ويعد ذلك الشاعر هو الزوج الثالث لها بعد طلاقها مرتين من قبل، وهو يعد الان مدير اعمالها حاليا لتلك الفنانة، فهو من ابرز المديري الاعمال على مستوى الوطن العربي،   اضافة الى انه معروف عنه في كتابة الشعر فهو ايصا كاتب حيث كتب العديد من الاغاني لاشهر الفنانين العرب. كذلك هو رجل اعمال معروف على مستزى دولة العراق.

الشاعر فائق حسن السيرة الذاتية

كما ذكرنا سابقا انه شاعر واديب وكاتب للعديد من الاغاني ورجل اعمال مشهور، ولعل شهرته في الفترة الاخيرة زادت بعد زواجه من الفنانة السورية اصالة نصري، وهو اصبح مدير لجميع اعمالها الفنية، لذلك سوف نستعرض المعلومات الشخصية حول سيرته الذاتية ومن هو بالتفصيل.

  • الاسم بالكامل. فائق محمد حسن.
  • تاريخ الميلاد. السابع من سبتمبر من العام الف وتسعمائة وتسعة وستون من الميلاد.
  • العمر الحالي. ثلاثة وخمسون عاما.
  • اسم الشهرة. الشاعر العراقي فائق حسن.
  • مكان الميلاد والولادة. مدينة بغداد عاصمة العراق.
  • الجنسية. يحمل الجنسية العراقية.
  • الديانة والمعتقد. يسير على المذهب والديانة الاسلامية.
  • الحالة الاجتماعية. متزوج حاليا من الفنانة اصالة نصري.
  • مكان الاقامة في الوقت الحالي. مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • اسم الزوجة الحالية. الفنانة السورية اصالة نصري.

من تكون زوجة الشاعر العراقي فائق حسن ويكيبيديا

لقد ذكرنا سايقا ان الشاعر العراقي يبلغ من العمر الان ثلاثة وخمسون عاما، وهو شاعر اضافة الى شهرته في كتابة العديد من الاغاني العربية. حيث معروف عنه انه كتب لابرز الفنانين على مستزى الوطن العربي، منهم الفنان ماجد المهندس، والفنان عمرو دياب، وغيرهم الكثبر، حيث حصدت الاغاني التي كتبها نسب مشاهدة عالية، يذكر ان الشاعر العراقي حسن متزوج حاليا من الفنان  السورية اصالة نصري، التي تعد من ابرز زاشهر الفنانات على مستوى الوطن العربي، التي غنت بالعديد من اللهجات سواء المصرية، السورية ،حتى غنت باللهجة الخليجية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم. والذي تناولنا الحديث فيه عن من هو فائق حسن ويكيبيديا.