من هو عمرو مكين ويكيبيديا، عمرو مكين يعد هو واحد من الشخصيات التى تحظى على شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية، حيث يعد هو من كبار المنتجين في جمهورية مصر العربية، ولديه العديد من الاعمال الفنية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو عمرو مكين ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هي زوجه عمرو مكين الحالية و كم تبلغ من العمر زوجة عمرو مكين و جوائز زوجة عمرو مكين وانجازاتها.

من هو عمرو مكين ويكيبيديا

يعد عمرو مكين هو من الشخصيات الكبير في مجال الإنتاج في جمهورية مصر العربية، وهو صاحب شركة راما بيكتشرز للانتاج الفني حيث كانت مشاريعه الاولى في مجال الانتاج الفني، حيث قام بانتاج المسلسل الاول في عام 2013م الذي كان اسمه في غمضة عين ، من ثم اشتغل في مجال التمثيل مدة زمنية قصيرة، وتمكن من تحقيق التميز و الابداع في المجال بالاضافة الى انه قام بالمشاركة في انتاج فيلم روميو السيدة وهذا في عام 2014م، ولديه مسلسل من انتاجه بصمات في عام 2015م.

من هي زوجه عمرو مكين الحالية

ان سناء يوسف هي زوجة عمرو مكين وهي الفنانة مشهورة تحمل الجنسية التونسية في وسطها الفني التونسي، ولديها الكثير من المشاركات والأعمال الفنية التى نالت على اعجاب الجمهور.

كم تبلغ من العمر زوجة عمرو مكين

تعد سناء يوسف هي متزوجة من عمرو مكين المنتج المصري وهي تبلغ من العمر ما يقارب تسعة وثلاثين عاما، تونسية الجنسية، وانجبت ابن يسمى ياسين، وهي تعشق زوجها، انطلقت في مسيرتها الفنية في 2003م الى اللحظة هذه، لديها الكثير من الاعمال الفنية التى نالت على اعجاب من الجمهور المصري، قامت بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات ونالت على عدد من الجوائز التي حققتها في مشوارها الفني.

جوائز زوجة عمرو مكين وانجازاتها

احتلت زوجة عمر مكين منصب عضو في نقابة المهن التمثيلية والفنون التمهيدية في دولة تونس،ولديها شعبية عربية الذي نالت على محبتها ومتابعتها، ومن الجدير بابذكر انه عملت سناء يوسف كمساعد مخرج في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وهي شخصية متميزة في عالم المسرح والفن ، ولديها العديد من مسلسلات من خلال الاذاعة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو عمرو مكين ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هي زوجه عمرو مكين الحالية و كم تبلغ من العمر زوجة عمرو مكين و جوائز زوجة عمرو مكين وانجازاتها.