كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد 1444، تفصلنا أيام قليلة فقط عن بداية الدراسة في مدارس السعودية المختلفة  لذلك تستعد جميع المدارس والمديريات السعودية للترحيب هذا العام بعبارات مناسبة، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نقدم لكم كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد 1444.

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد 1444

تحرص كل مدرسة على تجميل اليوم الأول من العام الدراسي الجديد بكلمة وعبارات من أجل استقبال الطلبة ، وبأوسع العبارات، من خلا لما يلي نقدم لكم كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد 1444:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي المبعوث رحمةً للعالمين؛ نبيّنا مُحمّد -صلّى الله عليه وسلّم-، أما بعد؛ يسرنا أن نبدأ عامنا الدراسي من جديد، ونسأل الله جلّ وعلا أن يُيسر لنا كل عسير ، وأن يجعلنا من الهُداة المهتدين اللهم افتح علينا بالفهم والعمل والحفظ والحكمة، إنك سبحانك ولي ذلك والقادر عليه، فها هو الوقت قد حان للعودة إلى المدارس، ولقد انقضت الإجازة بشكل سريع، وترفّع كل طالب من الطلاب إلى مرحلة دراسية جديدة، تتطلب منهم الحزْم وعقد الهِمة لمضاعفة جهودهم والتعب أكثر لإنجاح المسيرة التعليمية، وليكن كلّ واحد منّا مسؤولاً عن عمله بالتفوق والنجاح الباهر، وفي هذا الموقف لا يسعنا إلّا أن نُبارك لكم هذا العام الدراسيّ الجديد، فكلّ عام وأنتم بألف خير، ونسألك اللهم خير العلم وخير النجاح وخير العمل، وأن يكون عامنا الدراسيّ عاماً حافلاً بالعطايا والنجاحات والإبداعات بإذن الله -تعالى-.

عبارات عن بداية العام الدراسي الجديد

من خلال ما يلي مقدم لكم العديد من العبارات التي تتحدث حول بداية العام الدراسي الجديد:

  • مع بداية العامّ الدراسيّ الجديد نُرحب بطلبتنا الأعزاء وبالمعلمين الأفاضل، فهنَّ مصدر قوتّنا وفخرنا طيلة مسيرتنا التعليمية.
  • بمناسبة العام الدراسيّ الجديد كلّ عام وأنتم بألف ألف خير.
  • عودًا حميدًا لجميع الطلاب والطالبات من جديد، وندعوهم جميعًا للجد والاجتهاد من اليوم الأول لتحقيق التفوق والنجاح المنشود.
  • كل عام وجميع طلابنا بألف خير بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، جعله الله عامًا سعيدًا ومليئًا بتحقيق النجاحات الباهرة والمشرفة.
  • هنيئًا للجميع بعودة الدوام الدراسي من جديد، ونأمل من الله -عز وجل- بأن يكون عامًا مشرقًا ومزدهرًا بتحقيق التفوق لجميع الطلاب.
  • مرحبًا بكم من جديد في بيتكم الثاني الذي طالما اشتاق لكم كثيرًا، ولنعاهد أنفسنا جميعًا أمام الله بأن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى التفوق وتحصيل أعلى الدرجات.
  • أهلًا ومرحبًا بكم على الدوام، ونسأل الله أن يُوفقكم في هذا العام الدراسيّ لما فيه خير التوفيق.
  • مرحبًا وألف سهلًا يَسُّرنا استقبالكم في هذا العامّ أفضل استقبال بالورود والمِسك والعنبر.
  • نُرحب بكم في هذا العامّ الدراسيّ الجديد بأجمل عبارات الود والاحترام والمحبة، فأهلًا ومرحبًا بكنّ في هذا اليَوم وفي كلّ يوم.

كلمة من الهيئة التعليمية عن بداية العام الدراسي 

بسم الله الرحمن الريم، إنّ الله تعالى قد بعث أنبياءه معلمين في هذه الأرض، ولمّا كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- خير معلم أرسل للناس، فإنّه من الخير للمسلم أن يقتفي أثره، فبورك لكم أيها المعلمون هذا العمل النجيب، وبورك لكم أيها الطلاب أن تكون من طالبي العلم الذين تضع الملائكة أجنحتها رضًا لهم بما يفعل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، تعرفنا من خلاله على كلمة من الهيئة التعليمية عن بداية العام الدراسي وقدمنا لكم عبارات عن بداية العام الدراسي الجديد وتعرفنا على كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد 1444.