مسلسل The Midwich Cuckoos ايجي بست، حيث هنام الكثير من المسلسلات  والأفلام المتنوعة والمختلفة والمشهورة عالميا التي تبث من خلال مواقع ايجي بست بكل جودة، المشهورة التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين ومنها مسلسل The Midwich Cuckoos، ومن خلال مقالنا سوف نوضح تفاصيل المسلسل.

مسلسل The Midwich Cuckoos ايجي بست

حيث تكون بداية أحداث هذا المسلسل عندما يفقد فجأة كافة سكان المدينة ميدويتش الإنجليزية الصغيرة وعيهم عندما يقوموا بالتيان بعد أكثر ساعات ، يظهرون غير متأثرين ، ولكن يتم اكتشاف أن كافة السيدات في عمر الإنجاب في المدينة تدريجيًا كن حوامل. كافتهم ينجبن في نفس اليوم.

حيث يقوموا كافة الأطفال في مظهر غير عادي ، بما في ذلك عيون لامعة ذهبية متوهجة وبشرة شاحبة وشعر بلاتيني أشقر. ينمو الأطفال بشكل غير طبيعي بسرعة ، ويمكنهم الاتصال من خلال التخاطر مع بعضهم البعض: عندما يتعلم الشخص شيئًا ما.

يعمل الآخرون أيضًا. في نهاية المطاف ، هجروا بيوت والديهم بالتبني إلى مدرسة تديرها وزارة الدفاع ، حيث يتم تدريسهم من خلال رجل محلي ، البروفيسور جوردون زيلابي. بالنسبة للجزء الكبير، يبقى الأطفال صامتين بشأن دوافعهم. لكن، هناك سلسلة من المواجهات القوية بشكل مرتفع مع القرويين ، حيث يقوموا بإجبار الأطفال بشكل توارد خواطر مهاجميهم على يتم تشغيل أسلحتهم على شخصيتهم.

أحداث المسلسل

في غضون ذلك ، تتعلم زيلابي من الوزارة عن توفر قرى أخرى بها مجموعات مشابه من الأطفال. بينما توفى أغلبهم ، دمر الاتحاد السوفيتي حضنه عندما صار ظاهرا أن سلطات الأطفال كانت أوسع من أن يسيطر عليها.

في النهاية ، قرر زيلابي أن يعمل الشيء نفسه: ان يقوم بإخفاء قنبلة في جهاز التقديم الخاص به ، ويفجرها بينما يقدم للأطفال فيلمًا تدريسيا، ويقتل نفسه وكافة الأطفال. تتعلم “زيلبي” من الوزارة عن توفر قرى أخرى بها مجموعات مشابه من الأطفال. بينما توفى أغلبهم ، دمر الاتحاد السوفيتي حضنه عندما صار ظاهرا أن سلطات الأطفال كانت أوسع من أن يسيطر عليها. 

معلومات عن المسلسل The Midwich Cuckoos

على أصل هذا ملخصها، قد يظهر The Midwich Cuckoos كأنه غزل خيال علمي الذي يكون فيه الإثارة: كائنات فضائية شريرة المتحكمة في العقل تهاجم قرية إنجليزية مسالمة ، ويتم انخراطها في صراع عنيف وقوي من أجل البقاء في الأساس، إنه شيء متنوع إلى حد ما. يحدث العديد من الأحداث “خارج المسرح” ، ويتم الإبلاغ عنها من خلال الشخصيات من جهة ثانية ، حيث تقرب بطريقة مأساة يونانية: في أغلب الأوقات.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مسلسل The Midwich Cuckoos ايجي بست، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة حول المسلسل المشهور الذي يبث على موقع ايجي بست بكل جودة والذي ذكرنا أهم احداث المسلسل المشوق، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.