من هو علي خضراوي المقتول في شمال قلقيلية، عدد من المصادر محلية اليوم الاثنين السادس والعشرين من شهر سبتمبر ذكرت انه تم العثور على جثة شاب مقتولا بالرصاص، ومحترقة قرب مدينة قلقيلية، وبدا البحث عن من يكون هو هذا الشاب، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى خبر العثور على جثة مواطن في قلقيلية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو المقتول في شمال قلقيلية، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم  من هو علي خضراوي.

العثور على جثة مواطن في قلقيلية 

في دولة فلسطين قامت وسائل إعلام محلية،في مساء اليوم الإثنين الذي يوافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر بالكشف عن العثور عن جثة محترقة والذي تم العثور مقــتولاً فجر اليوم في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، حيث تم العثور على جثة محترقة لشاب عقب أن تم قتله برصاص مجهولين في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، حسب ما تم نقله عن الشرطة الفلسطينية.

ومصادر محلية أفادت بأن الواقعة حدثت على طريق حجة كفر لاقف، شمال قلقيلية، حيث قوة من الشرطة وصلت الى المكان وقامت بفتح تحقيقا بالحادثة.

من هو المقتول في شمال قلقيلية

بعد تحريات الشرطة تم الكشف بشكل رسمي ان الجثة المحترقة الاي تم ايجادها اليوم الاثنين الذي يوافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر في قلقيلية هي لشاب العشريني علي جمعة خضراوي، ومن الجدير بالذكر انهم وجدوا على الجثة اثار تعذيب، وما زالت التحقيقات مستمرة.

من هو علي خضراوي

لؤي زريقات المتحدث باسم الشرطة ذكر أن بلاغا وصل الى الشرطة يفيد بسماع إطلاق نار في منطقة جبلية بين بلدتي حجة وكفر لاقف شمال المحافظة، وتم إيجاد جثة محترقة وهذه الجثة هو علي خضراوي وهو شاب فلسطين في العشرينات من عمره ووجدوا على جثته آثار إصابات وتعذيب بالرصاص.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى خبر العثور على جثة مواطن في قلقيلية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو المقتول في شمال قلقيلية، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم  من هو علي خضراوي.