رابط تصويت جلوب سوكر 2023 من هو أفضل لاعب صوت للاعبك المفضل ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

رابط تصويت جلوب سوكر 2023 من هو أفضل لاعب صوت للاعبك المفضل

تصدرت عبارة “Globe Soccer” نتائج بحث Google بعد أن بدأت الجولة الثانية من التصويت على جوائز Globe Soccer 2023 يوم الخميس خرج عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم بأعداد كبيرة للتصويت للاعبيهم المفضلين.

تم إصدار قائمة المرشحين للجائزة ، والتي تضمنت أشهر اللاعبين في الكرة المستديرة ، من قبل اللجنة المنظمة لـ Globe Soccer في أكتوبر من العام الماضي وكان محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول المصري ، من بين هؤلاء اللاعبين.

طريقة التصويت لمحمد صلاح

ويحاول المصريون التصويت لصالح الفرعون المصري للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 بعد أن فتحت جوائز جلوب سوكر باب التصويت للاعبين المرشحين تم ترشيحه خلال أنشطة Globe Soccer لكل من جائزة “أفضل لاعب” وجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 عن فئة الرجال إنه يتمتع بشهرة عالمية على تطبيق Tik Tok في جوائز جلوب سوكر ، سيخوض صلاح المنافسة على الجائزة الأولى إلى جانب ليونيل ميسي من الأرجنتين ، وكريستيانو رونالدو من البرتغال ، ورياض محرز من الجزائر سيتنافس رونالدو وهالاند وروبرت ليفاندوفسكي على الجائزة الثانية.

المرشحين لجائزة جلوب سوكر

لم يتبق سوى 13 يومًا قبل أن تبدأ أنشطة Globe Soccer في 17 نوفمبر ، لذا يمكن للمصريين الذين يرغبون في التصويت لصالح محمد صلاح للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم 2023 القيام بذلك عن طريق زيارة رابط Globe Soccer.

ظهر عشرة من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم في القائمة النهائية لجائزة Globe Soccer لأفضل لاعب ، وهم على النحو التالي:

  • رياضي ريال مدريد كريم بنزيمة.
  • لاعب ريال مدريد اسمه تيبو كورتوا.
  • لويس دياز يلعب لليفربول.
  • إرلينج هالاند يلعب لمانشستر سيتي.
  • روبرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم في برشلونة.
  • ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ.
  • كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.
  • لاعب باريس سان جيرمان هو ليونيل ميسي.
  • لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.
  • محمد صلاح أحد لاعبي ليفربول.

موقع 2023 Globe Soccer

نشر الموقع الرسمي لجوائز جلوب سوكر 2023 لأفضل لاعب في العالم نتائج التصويت لأفضل لاعب ونادي رجال ونساء ونجم واعد وكاتب رياضي ولاعب كرة قدم تم ذلك بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

يتم لفت انتباهك إلى الرابط البرتقالي لنتائج جوائز 2023 Globe Soccer في سياق هذا التقرير من خلال النقر عليه ، يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة ومعرفة من هو أفضل لاعب في العالم ، بما في ذلك محمد صلاح وكريم بنزيمة من مصر.

في الثواني الأخيرة من حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023 ، تنافس محمد صلاح ، نجم ريال مدريد ، والفرنسي كريم بنزيمة ، هدافي البطولات الأوروبية الكبرى هذا العام ، على لقب أفضل لاعب في العالم.

رابط التصويت للهلال السعودي في جائزة جلوب سوكر

وسط معارضة شرسة من نجم ليفربول لويس دياز وبحضور فينيسيوس جونيور من رويال وهاري كين وهالاند وكورتوا وسيباستيان هالر وسيرو وكيميش ، حصل صلاح على ما يقرب من 23٪ من إجمالي الأصوات ، بينما حصل بنزيمة على 24٪.

سيتنافس أياكس ، الهلال السعودي ، بايرن ميونيخ الألماني ، بوكا جونيورز الأرجنتيني ، فينورد ، فلامينجو ، مانشستر سيتي ، الوداد الرياضي المغربي ، بالميراس البرازيلي ، مانشستر سيتي ، ميلان ، وريال مدريد لقب أفضل ناد في العالم في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023.

رابط تصويت جلوب سوكر

تنافس كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد ، سيرجيو كونسيكاو ، إيمري ، جاوتشو ، جيرالديس ، جلاسنر ، إنزاغي ، يورجن كلوب من ليفربول ، جوزيه مورينيو من روما ، روما ، بيولي ، بوكيتينو ، سباليتي ، آرني ، وتشافي ، قائد برشلونة ، لقب أفضل مدرب في العالم.

أفضل نتائج حفل توزيع جوائز Globe Soccer 2023 – أعظم لاعب ومدرب ونادي في العالم – مرتبط بك ، بصفتك أتباع شبكة Raya Media Network ، حيث يمكنك الآن مشاهدتها على الفور وتهنئة فريقك في تغريدة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي آخر وسائل الإعلام.

رابط تصويت جلوب سوكر 2023 من هو أفضل لاعب صوت للاعبك المفضل ,لهنا ننتهي من عرض تفاصيل المقالة .