تفاصيل فيديو معنفة الموسم بجازان، انتشر في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتعنيف فتاة في المملكة العربية السعودية ، الذي أثار هذا الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على تفاصيل فيديو معنفة الموسم بجازان.

فيديو معنفة الموسم 

في صباح اليوم الاثنين 30 مايو ، وصل خبر إلى وزارة الشؤون الاجتماعية في المملكة العربية السعودية العديد من الشكاوي حول ظهور فيديو لفتاة يتم تعنيفها من قبل والدها ، عبر منصة تويتر والتي بدورها أثارت تفاعل كبير وفعال  بسبب الفيديو المنتشر عن الفتاة التي تم تعنيفها ،وطالب جميع الأفراد بسرعة القبض على والدها، من أجل تفادي أي جريمة يمكن أن تحصل.

قصة الفتاة المعنفة في جازان

انتشر مقطع فيديو لفتاة في منطقة جازان في المملكة العربية السعودية لفتاة تعنف من قبل والدها وأطلق عليها اسم معنفة الموسم، حيث  حيث ظهر في الفيديو الذي يتم تداوله فتاة تعنف وتصرخ بصوت عالي وتطلب المساعدة من الأشخاص في المنطقة وقامت بالتأكيد على أنها تعنف من قبل والدها الذي يحبسها في البيت.

اقرأ أيضاً: فيديو لحظة محاولة تشويه الموناليزا في اللوفر اليوم

ردود أفعال الناس  على فيديو معنفة الموسم

من خلال ما يلي سنقوم بتقديم لكم بعض ردود الناس حول فيديو معنفة الموسم كما هو مكتوب ومغرد على صفحاتهم الشخصية:

  • “مايضرب المرأة الا رخمه مدعوس بالمجالس ماله مكان بين الرجال وما قدامه إلا المسكينة يتمرجل عليها حتى يشعر برجولته مع هذا يبقى ناقص وضعيف شخصية .. الله ينصرها”
  • “يضربه بكل قوته وما يبيها تطلع صوت ولا تصرخ، وكأنه قاعد يضرب جماد مو انسان يحس ويتألم، لعىْك الله ان شاء الله يسحبونك لقسم شرطه وتجلد نفسها”
  • ” لا تجيبون أطفال إذا انتم عديمين انسانيه وتحطون عصبيتكم فيهم كولو حبوب منع الحمل الله يلعن التخلف.

ما هو تعليق وزارة الشؤون الاجتماعية على معنفة الموسم

حسب أقوال النيابة العامة فإنها تعتبر نظام منع الإساءة قام بتعزيز سلسلة من الضمانات من أجل القضاء على حالات العنف ضد المرأة ، وقام بتقديم العديد من الإجراءات والجنائية القاسية والشديدة لأي انتهاك في هذا الاطار ، حيث أنه ينص على أن كل أشكال العنف ضد المرأة ممنوعة منعاً باتاً ومحظورة.

ما هي عقوبة تعنيف المرأة في المملكة العربية السعودية: 

من خلال ما يلي سنقوم بذكر ما هي عقوبة من يسيئ للمرأة حسب النيابة في المملكة العربية السعودية:

  • السجن مدة لا تقل عن شهر وتصل إلى السنة
  • مضاعفة العقوبة في حالة العودة للعنف ويأتي ذلك وفق المادة 13 من نظام الحماية من الإيذاء”.
  • غرامة لا تقل عن خمسة آلاف وتصل إلى خمسين ألف ريال

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد وضحنا تفاصيل قصة الفتاة المعنفة من قبل والدها وأوضحنا ما هو عقاب الذي يسئ للمرأة في المملكة العربية السعودية.