كم انتهت مباراة الزمالك والترجى كرة يد ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

كم انتهت مباراة الزمالك والترجى كرة يد

مشاهدة مباراة الترجي والزمالك ، والتي تعد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال العرب وكأس أندية كرة اليد التي تستضيفها تونس يوم السبت 17 سبتمبر 2023.

وفي مباراة مقبلة بصالة الحمامات ، يلتقي الترجي الرياضي مع الزمالك ، منافسه المصري ، في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأندية الأبطال العرب ، والتي تضم أيضًا الكويت ومولودية الجزائر.

تنطلق مباراة الترجي والزمالك مساء السبت الساعة 18:30 بتوقيت مصر ، 19:30 بتوقيت السعودية ، 16:30 بتوقيت جرينتش.

مباراة الزمالك اليوم لكرة اليد

ستعرض التغطية الحية على القناة الوطنية التونسية الأولى.

بعد فوزه على منافسه الأهلي منذ فترة طويلة ليفوز بلقب السوبر المصري الأسبوع الماضي ، يدخل الزمالك مباراة اليوم بروح طيبة.

وسيتطلع إلى بداية جيدة في بداية البطولة العربية من خلال الدخول عبر بوابة مضيفه الترجي.

  • من ناحية أخرى ، سيستغل الترجي التضاريس والجماهير لصالحه في مباراة اليوم من أجل الانتقام لخسارته أمام الزمالك في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2017.
  • والجدير بالذكر أن الفريقين قد واجهتا ست مرات في جميع المسابقات ، حيث فاز الزمالك ثلاث مرات ، وفاز الترجي مرتين ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

كم انتهت مباراة الزمالك اليوم

تنطلق مباراة الترجي والزمالك في البطولة العربية لكرة اليد 2023 ، اليوم السبت 17 سبتمبر ، على وجه التحديد:

التوقيت الجزائري والتونسي الساعة 17:30.

الوقت في مصر وليبيا والسودان 18:30.

الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

بتوقيت جرينتش 16:30.

البطولة العربية لكرة اليد

البطولة العربية لكرة اليد حيث سيلعب الترجي والزمالك مباراتهما.

تقام مباراة البطولة العربية لكرة اليد 2023 بين الترجي والزمالك في صالة الحمامات التونسية.

أذاعت البطولة العربية لكرة اليد اليوم على قناة Masher القناة الناقلة لمباراة الترجي والزمالك.

وستبث القناة الوطنية التونسية 1 مباراة الترجي والزمالك.

مباراة الزمالك والترجى كرة يد بث مباشر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .