من هو عبد الرحمن السياط ويكيبيديا ، حيث اليوم الاحد بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو قامت وسائل إعلام سعودية بالإعلان عن وفاة عبد الرحمن هلال السياط مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالجوف ، فمن يكون هو ، في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هو عبد الرحمن السياط ويكيبيديا ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى وفاة عبد الرحمن السياط.

من هو عبد الرحمن السياط ويكيبيديا

ان عبد الرحمن هلال السياط الذي يعرف باسم أبو حسام يعد هو مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين في منطقة الجوف في المملكة العربية السعودية ، حيث تم نشر خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية في يوم الاحد بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو في عام 2023 م .

وفاة عبد الرحمن السياط

اليوم الاحد بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو قامت وسائل إعلام سعودية بالإعلان عن وفاة عبد الرحمن هلال السياط مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالجوف.

ووفق ما تم الإطلاع عليه فإن سبب وفاة عبد الرحمن السياط مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالجوف، هو أزمة صحية ألمت به.

وعشرات التغريدات انتشرت بعد إعلان وفاة عبد الرحمن السياط، مطالبة بالدعاء له بالمغفرة والرحمة ولاهله ومحبيه وأصدقاؤه بالصبر والسلوان.

وقال حساب سناب خبر القريات على تويتر “نعرب عن تعازينا للزميل محمد القريات مدير فرع الجوف بجمعية الصحفيين السعوديين في وفاة شقيقه عبد الرحمن. نسأل الله المغفرة والرحمة وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

بدوره قال حمدان الدويحي عبر حسابه على منصة تويتر “أتقدم بأحر التعازي وأحر التعازي لزميلنا السيد محمد بن هلال العلي ، مدير فرع الجوف الإقليمي لجمعية الصحفيين السعوديين”. صيات يتحدث عن وفاة أخيه عبد الرحمن ، نسأل الله العظيم أن يرزقه رحمة كبيرة ويسكن في جناته الواسعة.

وأضاف الضويحي ، أن صلاة الظهر أقيمت في مسجد عبد الرحمن هلال الصيات (أبو حسام) بمسجد السبيعي ، وصلاة الجنازة بعد جنازة حزم طارق.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو عبد الرحمن السياط ويكيبيديا ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى وفاة عبد الرحمن السياط.