من هو شايع الغفيلي ويكيبيديا ، مرحبًا بكم في شخص كان صاحب موهبة إعلامية منذ نعومة أظافره و لقي التشجيع و مساندة و عبر الجنينة سنتعرف إلى مسيرته منذ الطفولة حتى إعلانه السابق عن تخرجه و حصوله على درجة البكالوريوس من دولة الباكستان ، فكونوا معنا للتعرف على هذه الشخصية

من هو شايع الغفيلي ويكيبيديا

شايع منصور الغفيلي من مواليد عام 2000 م في مدينة الرياض ، يبلغ من العمر 22 عام  ، كان صاحب موهبة إعلامية و يحب الظهور على شاشات التلفزة و كانت بدايته عر برنامج المسرح للإلقاء و التمثيل و الإنشاد .

و شارك في العديد من البرامج التلفزيونية و من هذه البرامج التي شارك فيها :

  • برنامج حوار صغاء على قناة المجد للأطفال.
  • مسرحية جلسة حوار .
  • شارك في المهرجان الوطني للتراث و الثقافة في دوره الـ 26 .
  • شارك في مسلسل أيام وليالي.
  • مسرح فعاليات أرامكو عام 1432هـ.
  • برنامج السلام عليكم لاكتشاف المواهب.

تخرج شايع الغفيلي ويكيبيديا

كان قد شارك صورة لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر بمناسبه تخرجه من الكلية العسكرية في وقت سابق حيث علق و قال في التغريدة  ” أشرقت شمس فجري المنتظر ، لولا الله ما كنت لأفعل ،اللهم لك الحمد أولاً و أخرًا ، تم تخرجي من الأكاديمية العسكرية في باكستان ، برتبة ملازم ، شهادة بكالوريوس في العلوم العسكرية و دبلوم في اللغة الإنجليزية  ، سائل المولى عز وجل أن ينفعني بما علمني لخدمة ديني ثم مليكي و وطني”.

حيث كان تخرجه في التاسع من شهر أكتوبر للعام السابق  2023 و قام بوصف نفسه بأنه محب للاطلاع والقراءة و صاحب موهبة إنشاديه و تمثيلية و أنه يحب الانخراط في مجال الإعلام من أجل زيادة ثقافته.

حساب توتير شايع الغفيلي ويكيبيديا

لدى شايع الغفيلي حساب على منصة توتير و هو يشارك فيه محبيه و متابعيه أخر أخباره و قام بوصف شخصيه بـأن الحبر يحتار في و صف شخصيه و أشرق الشمس التي ينتظرها بتخرجه من اللية العسكرية .

و للراغبين في معرفة حساب التوتير الخاص بشايع الغفيلي يمكنكم متابعته من هنا ، حيث يمتلك 72 ألف متابع و متابعه على حسابه الرسمي .

لكن و بهذا إل هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو شايع الغفيلي ويكيبيديا و تعرفنا فيه على شايع الغفيلي و مسيرته من الطفولة في مجال الالام و الدراما و حتى تخرجه من كلية العلوم العسكرية ،  ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.