سنتحدث اليوم عن زوج ديانا كرزون ، و هو الإعلامي معاذ العمري الذي أثار الجدل في الأشهر الماضية ، حول قضية قطع الاتصال على الأسيرة المحررة أحلام التميمي ، حيث اعترف بذلك أمام الجميع و هو لم يخاف من خسارة عمله و ماله ، و الأهم من ذلك أن يكون صريح مع نفسه ، و فضّل قول الحقيقة للجماهير .

زوج ديانا كرزون :

زوج ديانا كرزون هو الإعلامي معاذ العمري ، حيث أعلن خطوبته من النجمة الأردنية ديانا كرزون في 24 فبراير/شباط 2020 م ، و في الرابع عشر من سبتمبر 2020 م، أعلن بشكل مباشر عن خبر زواجه من ديانا كرزون ، حيث أنه قام بنشر مقاطع فيديو  من حفل زفافه البسيط حيث كان المدعويين من الأهل و الأصدقاء المقربين، و ذلك بسبب الوضع الراهن و الحفاظ على اتباع أوامر الدفاع بسبب جائحة كورونا ، و التقليل من فيروس كورونا ، حيث تم الإعلان عن إنجاب ديانا كرزون طفلتها الأولى يوم 21 يونيو 2023 م ، و أعرب عن سعادته و فرحته بإنجاب طفلته الأولى إلى الحياة بصحة جيدة و سليمة .

كم عمر زوج ديانا كرزون :

العديد من التساؤلات حول عمر زوج ديانا كرزون معاذ العمري حيث يبلغ من العمر  47 سنة ، و بعد معرفة فارق العمر بين العمري و زوجته ديانا ضجت صفحات التواصل الاجتماعي عن عمره إذا كان حقيقي أم لا ، ولد  معاذ في الأردن، و يحمل الجنسية الأردنية، و يعتنق الديانة الإسلامية ، و هو إعلامي بقناة ميلودي الأردنية .

من هي ديانا كرزون :

هي مغنية أردنية، تحمل الجنسية الأردنية، من مواليد 30 أكتوبر 1983 م، ولدت في دولة الكويت، و تعد أبرز مشاهير الغناء في الوطن العربي ، وهي الحاصلة على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول لعام 2003 م حيث بدأت مشوارها الغنائي منذ عام 2004 م .

أهم أعمال ديانا كرزون :

الألبوم العام المنتج
ديانا كرزون سوبر ستار العرب  ميوزك ماستر 2004
العمر ماشي ميوزك ماستر 2005
ديانا كرزون 2010 مزيكا و الأمل للإنتاج الفني 2010
راسك بالعالي الأمل للإنتاج الفني 2010
خليجي ديانا كرزون إنتاج خاص 2012

الجوائز التي حازت عليها :

  • 2003 : لقب أفضل مطربة في الأردن عن أغنية “إنساني ما بنساك” 
  • 2006 : جائزة الموسيقى كأفضل مطربة عربية .
  • 2013 : أفضل مطربة أردنية في مهرجان جوائز تايكي في الأردن .
  • 2018 :تكريم من مجلة “Living well” في حفلها السنوي لتكريم الشخصيات المؤثرة

انستغرام زوج ديانا كرزون :

حيث يبلغ عدد متابعين صفحته الرسمية في تطبيق انستغرام ما يقارب 120 ألف متابع ، أما عن صفحة زوجته ديانا كرزون الرسمية على انستغرام التي حصدت ما يقارب 2 مليون متابع  .

و هكذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه عن زوج المطربة العربية ديانا كرزون و هو معاذ العمري و تعرفنا على المعلومات الشخصية الخاصة به .