من هو زوج جومانا مراد ربيع بسيسو ويكيبيديا، يوجد في الوطن العربي العديد من المواهب الفنية على الساحة الفنية التي حققت نجاحا كبيرا وشهره واسعه في مسيرتها الفنية ومن اهم تلك المواهب هي الفنانة جمانة مراد حيث تألقت في مسيرتها الفنية وحظيت على شعبيه كبيره خلال مشاركتها في العديد من الاعمال السينمائية والدرامية التي نالت اعجاب الكثير من الأشخاص وحصلت على العديد من الجوائز وتعرف بانها سوريه الجنسية ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل تابعوا معنا.

من هي جومانا مراد ويكيبيديا

تعد الفنانة السورية جمانة مراد من اهم نجوم الفن على الساحة الفنية والعربية حيث ولدت في واحد ابريل عام 1973 ميلادي وتبلغ من العمر 49 عاما وولدت في محافظه السويداء في سوريا وحصلت على شهاده الثانوية العامة في دوله الامارات في اماره دبي وحصلت على شهاده الادب في اللغة الإنجليزية من جامعه دمشق وحصلت أيضا على شهاده الدراما وتمثيل في لندن وشاركت في العديد من الاعمال التي نالت اعجاب الكثير من الأشخاص.

من هو زوج جومانا مراد ربيع بسيسو ويكيبيديا

تزوجت جمانة مراد من ربيع بسيسو وهو يعمل محامي في الأردن وله دوره في عمله في مجال الحقوق حيث كان يعيش مع العائلة في مصر وكان حفل الزفاف في مصر ولم يحضر الحفل سوى الأقارب والاهل حيث انتشرت قصتهم على منصة التواصل الاجتماعي مع مجموعه من الصور خلال حفل الزفاف ومن المعروف بان ربيع بسيسو تزوج مرتين حيث تزوج المرة الأولى في 20 من شهر أكتوبر لعام 2013 ميلادي.

اهم المعلومات عن ربيع بسيسو

انتشر فيديو ربيع بسيسو مع الاعلام المشهور مصطفى الاغا وكان برفقه زوجته جومانا مراد كما تحدث عن حياته الشخصية مع الممثلة جمانة وعبر عن السعادة الدائمة معها وكيف يحبها كما ان للممثلة جومانا العديد من المسلسلات التي شاركت بها مثل مسلسل بقايا صور والمسلوب والبحث عن صلاح الدين والهروب الى القمه ومسلسل رمح النار والخيط الأبيض والطارق وسوق الزلط والشارد وان تقام الوردة وسيره حب وغيرها من الاعمال الفنية حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 ميلادي.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن جمانة مراد ويكيبيديا وتعد الفنانة السورية جمانة مراد من اهم نجوم الفن على الساحة الفنية والعربية حيث ولدت في واحد ابريل عام 1973 ميلادي وتحدثنا أيضا عن زوج جمانة مراد ربيع بسيسو وعرضنا لكم اهم المعلومات عن ربيع بسيسو. من هو زوج جومانا مراد ربيع بسيسو ويكيبيديا.