من هو حمود فليطح مدير هيئة الرياضة السعودية ,من هو مدير هيئة الرياضة السعودية حمود فليطح؟ هناك العديد من التساؤلات حول حمود فليطح، مدير هيئة الرياضة السعودية، وفي السنوات الأخيرة، بحثت محركات البحث على منصات جوجل عن اسمه، لقد شغل هذا الكثير من الناس ، والسبب هو أن هناك العديد من الاستفسارات، سؤالك عن استقالة حمود فليطح مدير الهيئة العامة للرياضة يطرح من جديد، سوف نتناولها في هذا المنشور من أجلك عبر موقعنا الجنينة.

من هو حمود فليطح مدير هيئة الرياضة السعودية

يعين الدكتور حمود فليطح مديرا عاما للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة، وفق مشروع مرسوم أقره مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2023، بحسب وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الرياضة وشؤون الشباب خالد الروضان.
وأفاد الروضان أن المجلس اعتمد خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء مشروع مرسوم بتعيين د. حمود فليطح مديرا عاما للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة.

تعيين حمود فيلطح مدير هيئة الرياضة السعودية

تم تعيين الدكتور حمود فليطح مديرا عاما للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة بموجب مرسوم صادر عن مجلس الوزراء السعودي اليوم 7 سبتمبر 2023، أكد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء أن المجلس وافق على مشروع مرسوم بتعيين الدكتور عبد الكريم تقي مديرا عاما للهيئة العامة للصناعة بدرجة وكيل وزارة، كما وافق مجلس الوزراء على مشروع مرسوم تعيين الدكتور خالد الفاضل وكيل وزارة التجارة والصناعة.

من هو المدير العام الجديد لهيئة الرياضة السعودية

من أجل اتخاذ قرارات بشأن تعيين عدد من الأفراد السعوديين في مناصب جديدة، عقد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، فيما يلي جدول أعمال الاجتماع:

  • والمدير الجديد المعين اعتباراً من اليوم 7 سبتمبر 2023 هو الدكتور حمود فليطح.
  • يعين الدكتور حمود فليطح مديرا عاما للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة عند مصادقة مجلس الوزراء على مشروع مرسوم، بحسب وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.
  • وأقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي مشروع مرسوم بتعيين الدكتور عبد الكريم تقي مديرا عاما للهيئة العامة للصناعة بدرجة وكيل وزارة.
  • وافق مجلس الوزراء على مشروع مرسوم تعيين الدكتور خالد الفاضل وكيل وزارة التجارة والصناعة.

خالد الروضان

يشغل حاليًا منصب وزير التجارة والصناعة الكويتي هو خالد الروضان، لأنه رجل مبادرة واتصالات أجنبية، يدور كل شيء في عمله حول الاستثمارات داخل وخارج الكويت، كما أنه عضو فخري غني بالشخصية في العديد من المنظمات الرياضية، بما في ذلك نادي النصر السعودي، ونادي برشلونة الإسباني، وقطبي كرة القدم الإسباني في مدريد وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالإضافة أنه الى إنسان حقق إنجازا كبيرا.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة نكون قد تعرفنا على من هو حمود فليطح مدير هيئة الرياضة السعودية ، ونكون أيضاً تعرفنا على مدير عام للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة، ومدير عام للهيئة العامة للصناعة بدرجة وكيل وزارة، ووكيل وزارة التجارة والصناعة.