من هو حارس منتخب امريكا ، مرحبًا بعودتكم إلى موقعنا الجنينة و مع أفضل حارس مرمى في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية ، و هو الذي علق على كون كرسيتيانو رونالدو أفضل لاعب كروي  ،  خلال مقالنا سنتعرف على هذا الحارس

من هو حارس منتخب امريكا

تيموثي ماثيو هاوارد ، لاعب كرة قدم أمريكي الجنسية ، من مواليد عام 1979 ، يبلغ من العمر 43 عام ، ولد في مدينة تشبغويل بإنجلترا ، يبلغ طول اللاعب 187 سنتميتر.

بداياته الكروية كانت في عام 1997 مع نادي نورث جيرسي إمبريالز ، و من ثم انتقل في العام التالي إلى نادي ميترو ستارز و بقي معهم في الفترة الواقعة ما بين 1998 حتى 2003 .

ثم ذهب إلى نادي مانشستر يونايتد حتى عام 2006 ، و خاض معهم في 45 مباراة .

و منذ عام 2006 و حتى الان يلعب مع نادي إيفرتون الإنجليزي ، و كان انضمامه إلى صفوف منتخب الولايات المتحدة الامريكية في كرة القدم في عام 2002 م.

أين يلعب تيموثي ماثيو هاوارد في 2023

يلعب حالياً مع تشكيلة منتخب الولايات المتحدة الامريكية في كرة القدم ، في مونديال كأس العالم المقام في قطر 2023 في النسخة الثانية و العشرين ، و أيضا لازال يلعب مع نادي إيفرتون الإنجليزي في مركز حارس المرمى.

بالرغم من كونه في عمر 43 إلا أنه يجيد التعامل مع كرة للقدم في الشباك من خلال مسيرته الطويلة في كرة القدم مع تنقلاته بين النوادي و وجوده في منتخب الولايات المتحدة الامريكية.

تيموثي ماثيو هاوارد السيرة الذاتية

يبحث محبي اللاعب و متابعيه عن أهم المعلومات الشخصية و الكروية حول هذا اللاعب و من جهتنا قمنا بجمع أبرز هذه المعلومات الشخصية حول اللاعب على النحو التالي:

  • الاسم : تيموثي ماثيو هاوارد.
  • تاريخ الميلاد : 1979 م.
  • العمر : 43 عام.
  • مكان الميلاد : تشيغويل (إنجلترا).
  • الطول : 187 سنتميتر .
  • المهنة : لاعب كرة قدم.
  • المسمى : حارس المرمى.

تيموثي ماثيو هاوارد و الانستجرام

لدى لاعب كرة القدم الامريكي ، صاحب المسيرة الكروية الطويلة و الاحترافية ، حساب رسمي عبر منصة الانستجرام و هو موثق بشكل رسمي ، يشارك من خلاله متابعيه و معجبيه أخر أخباره الرياضية و الكروية.

بلغ عدد متابعي اللاعب عبر حسابه على إنستجرام ، ما يفوق 600 ألف متابع من كافة أنحاء العالم.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو حارس منتخب امريكا و تعرفنا على حارس المنتخب الأمريكي و السيرة الكروية له و تعرفنا على الحساب الرسمي له عبر الانستجرام ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.