معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد أومونيا في الدوري الأوروبي ,المباراة بين مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا ، التي ستقام بالتزامن مع مباراة الإياب المنتظرة بفارغ الصبر من الدوري الأوروبي 2023/2023 ، سيكون لها معلق ، بالإضافة إلى معلومات أخرى ، بما في ذلك توقيت وقنوات البث ، كشفت لـ أنت في السطور التالية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد أومونيا في الدوري الأوروبي

تقام المباراة القادمة بين مانشستر يونايتد وضيفه ، أومونيا نيقوسيا القبرصية ، مساء الخميس في قلعة مسرح الأحلام ، الموافق 13 أكتوبر.

وستنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسيتم بثها في جميع أنحاء العالم.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم

من خلال شاشة البث الخاصة بتجمع “بي إن سبورت بريميوم 1” ، سيكون أحمد البلوشي مسؤولاً عن توفير التغطية الصوتية والتعليقات الرياضية لوقائع لقاء مانشستر يونايتد وأمونيا نيقوسيا المرتقب.

تشكيلة متوقعة لمباراة مانشستر يونايتد مع أومونيا نيقوسيا
في مواجهة أومونيا نيقوسيا ، من المتوقع أن يبدأ مدرب مانشستر يونايتد تين هاج التشكيلة التالية:

  • ديفيد دي خيا هو حارس المرمى.
  • المدافعون: دالوت ، لوك شو ، فيكتور ليندلوف ، وليساندرو مارتينيز.
  • إريكسن وبرونو فرنانديز وكاسيميرو في المنتصف.
  • أنتوني وماركوس راشفورد وكريستيانو رونالدو هم المهاجمون.

من المهم أن نتذكر أن مانشستر يونايتد هذا الموسم تغلب على أومونيا نيقوسيا في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي بنتيجة ثلاثة إلى اثنين ، محققًا فوزًا صعبًا خارج أرضه.

الدوري الأوروبي

مباراة الدوري الأوروبي بين مان يونايتد وأومونيا اليوم سيتم الكشف عن أهم جوانب هذه المواجهة من مساء اليوم قبل أن نراجعها لكم في هذه التدوينة.

في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي ، يلعب مانشستر يونايتد مباراة أومونيا اليوم الخميس 13 أكتوبر على مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

يقترب الشياطين الحمر من هذه المباراة في شكل صلب وثابت ، لا سيما مع فوزهم الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون ونهاية سلسلة التهديف لكريستيانو رونالدو ، الذي سجل هدفه الأول للفريق هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

سيكون أحمد البلوشي مسؤولاً عن التعليق على لقاء مانشستر يونايتد وأومونيا في الدوري الأوروبي اليوم.

سيتم بث اللعبة على شبكة beIN Sports القطرية ، ولا سيما على beIN Sports 1 HD Premium.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد أومونيا في الدوري الأوروبي ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة.