نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا امام برشلونة ,تسعى جماهير نادي البافاري للتعرف على نتيجة مباراتها اليوم ورحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا امام برشلونة

ولم يحضر كينجسلي كومان ، جناح بايرن ميونيخ الذي يمثل ألمانيا دوليًا ، مباراة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة ، بحسب ما أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية.

ومنذ ذلك الحين تأكد أنه لن يكون هناك.

في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا ، يستضيف بايرن ميونيخ منافسه برشلونة مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، على ملعب “أليانز أرينا”.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

دون تحديد المدة التي سيغيب فيها كومان ، كشف بايرن ميونيخ بعد ظهر يوم الجمعة أنه أصيب بتمزق في عضلات الفخذ اليمنى.

سيغيب كومان عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، وفقًا لتقرير نشرته الصحيفة اليومية الألمانية.

وأشار المقال أيضًا إلى أن كومان سيعود إلى تدريب بايرن ميونيخ بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ، في الأول من أكتوبر من العام التالي.

موعد مباراة برشلونة – بايرن المقبلة في دوري أبطال أوروبا ، في إطار مرحلة المجموعات ، ينتظره بفارغ الصبر جمهور ومحبي ساحرة كرة القدم المجنونة في كل مكان.

مواجهة اليوم بين البافاري والبرسا

خلال الجولة التي كانت الوحيدة التي أقيمت ، تمكن برشلونة وباير ميونيخ من الفوز وجمع النقاط الثلاث ، مما جعل هذه المباراة.

إنها مباراة مفجعة ينتج عنها ست نقاط ، وليس ثلاث ، حيث تغلب برشلونة على إنتر بهدفين بدون مساعدة بينما فاز بايرن على فيكتوريا بلزن بنتيجة خمس نقاط مقابل واحد.

رغم أننا نعلم جميعًا أن القنوات الرياضية القطرية بين سبورت وقطر هي التي لها الحق في بث المباريات على الهواء مباشرة ، فإليك بعض القنوات التي أعلنت أنها ستنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ.

مباراة برشلونة اليوم ضد بايرن ميونخ

هذه القنوات المفتوحة هي أهم ما يبحث عنه مشجعو برشلونة وبايرن في كل الدول العربية للاستمتاع بوجبة كرة قدم دسمة.

سيتم بث مباراة برشلونة أمام باير ميونخ حسب التوقيتات التالية :

  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.
  • بينما في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت فلسطين.
  • بينما في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الاردن.
  • بينما في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.
  • بينما في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت لبيا.
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت اليمن.
  • بينما في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر.
  • بينما في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت البحرين.
  • بينما في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الامارات.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا امام برشلونة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .