من هو الوحش الوحش المختبيء في مسلسل house of يكون dragon ، المسلسل المقتبس من أحداث رواية جورج ار ار مارتن من تاريخ سقوط و صعود سلالة التارغاريان في الزمن القديم عبر موقعنا الجنينه سوف نتعرف إلى التنانين المهيمنة على سماء ويستروس

مسلسل House of The Dragon 🐉

حيث تدور أحداث المسلسل حول كيفية استخدام التنين كوسيلة حماية لفصيلة التارغاريان ، و تم استخدامه كسلاح في الحروب التي تدور بينهم أطلق عليها اسم ” رقصة التنين”.

و هي حرب دامت لسنوات طويلة بين البشر و التنانين من اجل الخلافة و الحصول على العرش ، حيث أن الحرب كالعادة مأساوية و مجحفة في حق كل من شارك بها و كان له يد في إفتعالها .

من هو الوحش الوحش المختبيء في مسلسل house of the dragon

حيث أن هذا الوحش الضخم الهائل صاحب اللون الاحمر و أيضاً القرون حيث يكون ملك للامير ديمون تارغارن ، مات سميث و أيضا هو مثل فارسه شرير و مخيف. و هو صاحب لقب Blood Wyrm و يطلق عليه اسم كاراكسيس.

مسلسل آل تنين House Of the dragon 🐉

مسلسل أمريكي خيالي درامي تلفزيوني كان السيناريو عن طريق جورج رارا مارتن و ريان كوندال ، و كان الإنتاج لصالح شبكة اتش تي أو، و هو يشابه أحداث مسلسل صراع العروش.

و تم الإصدار الاول له في الحادي و العشرين من شهر أغسطس لعام 2023 م و يعتبر المسلسل من أنواع المسلسلات الفانتازيا و الدرامية و المغامرات الادبيه و عدد مواسم المسلسل واحد.

إنتاج مسلسل آل التنين و طاقم العمل

أول إنتاج آل تنين كان في عام 2019 بعد الموافقه عليه و اختيار الممثلين كان  في شهر يونيو من العام 2020 م ، ثم بدأ التصوير الفعلي في شهر إبريل لعام 2023.

و كان التصوير لمشاهد المسلسل في المملكة المتحدة و تم عرض المسلسل لأول مرة و أول حلقاته كانت في 21 اغسطس عام 2023م ، و هو عبارة عن عشر حلقات بعد عرض الحلقات الخمس الأولى تم الإتفاق على تجديد المسلسل لموسم الثاني.

إلا أن المدير العمل سابوجينك ترك العمل بعد تمام الموسم الأول حتي  يكون كونديال هو المدير الوحيد للموسم الثاني و حيث أن الطاقم الرئيسي مكون من :

  • بادي كونسيدين.
  • مات سميث.
  • اوليفيا كوك.
  • ستيف توسان.
  • سونيا ميزو نو.
  • فابيان فرانكيل.
  • إيما دارسي.

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو الوحش الوحش المختبيء في مسلسل house of the dragon و تعرفنا إلى الوحش و الي قصة المسلسل و الطاقم الرئيسي ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ،دمتم بود