مسجد ابن رشد في المانيا يرفع علم المثليين , مسجد ضرار , في هذا المقال نقوم بالتقديم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي وهو المسجد الذي دعم المثليين ورفع علمهم وهذا سبب غضب عارم لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

مسجد ابن رشد في المانيا يرفع علم المثليين

تكريما لظاهرة المثليين حيث أصبح مسجد ابن رشد جوته في برلين أول مسجد في ألمانيا يرفع علم قوس قزح على جدرانه كانت واجهة المسجد وأعضاء المنظمات التي تروج لحقوق المثليين حاضرين أثناء هذا الحدث يوم الجمعة قبل صلاة الجمعة تم رفع علم قوس قزح على الجدار الخارجي للمسجد في منطقة موابيت الرئيسية ارتدى العديد من الحاضرين ملصقات صغيرة بألوان قوس قزح وكتب عليها الحب حلال باللغتين العربية والألمانية .

مسجد ابن رشد جوته في برلين هو أول مسجد في ألمانيا يرفع علم قوس قزح على جدرانه تضامناً مع أفراد مجتمع الميم خلال شهر فخر المثليين بالإضافة إلى واجهة المسجد وممثلي المنظمات التي تروج لحقوق مجتمع الميم وقع هذا الحدث يوم الجمعة استعدادًا لصلاة الجمعة تم تعليق علم قوس قزح على الجدار الخارجي للمسجد في قلب حي موابيت وارتدى العديد من الحاضرين ملصقات وأباظة ملونة بألوان قوس .

ظاهرة المثليين

المثليون جنسيا هم مجموعة من الأفراد الذين يتعرفون على أنهم من جنس مختلف في الولايات المتحدة الأمريكية يوجد حوالي 11 مليون مثلي الجنس أو 5٪ من إجمالي سكان البلاد .

  • يتحمل الآباء المسؤولية الأساسية عن حماية أطفالهم من الانزلاق إلى حفرة الظلام هذه لأن القيام بذلك قد ينهي حياة الطفل ويفشلها ويؤدي إلى حلقات مرعبة نتيجة لذلك يحتاج الآباء إلى إعلام أطفالهم بهذا الحدث وشرح مدى حرمة الإسلام .
  • يتعرض المواطنون وخاصة الشباب لخطر هائل من مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم أكثر عرضة للتأثر بها وتحول آرائهم من الغرائز الطبيعية التي يمتلكها جميع البشر إلى طريقة التفكير الجديدة هذه .

 

  • نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : المسجد الذي قام بدعم ظاهرة المثليين في دولة ألمانيا وأيضاً ناقشنا موضوع ظاهرة المثليين المنتشرة في العالم وبدأت بالوصول لوطننا العربي ودور الآباء في محاربة هذه الظاهرة وحماية الأطفال .