من هو البرنس المصري ويكيبيديا ، يوجد الكثير من الأفلام والمسلسلات والشخصيات العربية التي حققت نجاحا كبيرا وباهرا في الوطن العربي ومنهم الإعلامي المصري البرنس احد الشخصيات الاجتماعية التي حصلت في متابعه كبيره في مصر والوطن العربي، وشارك في العديد من الاعمال عبر منصات التواصل الاجتماعي التي ساعدت على شهرته، ولدية بعض المنشورات التي اثرات الجدل في الأوانه الأخيرة، سنتعرف على هذه الشخصية من خلال موقع الجنينة.

من هو البرنس المصري ويكيبيديا

يعرف البرنس المصري انه من الشخصيات المهمة والبارزه في الوطن العربي وفي مصر وهو شخصيه اجتماعيه حظيه بمتابعه كبيره من خلال اسهاماته واعماله الكوميدية الناجحة في مختلف المجالات كما انه يقدم محتوى متنوع على السوشيال ميديا.

كم عمر البرنس المصري

يتساءل الكثير من الناس في التعرف على من هو البرنس المصري وبعض المعلومات الاخرى التي يبحثون عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث يتابع العديد من الأشخاص هذه الفيديوهات الكوميديه التي لها اثر كبير اما بالنسبه لعمره فهو يبلغ من العمر 32 عاما حيث ولد عام 1990 في مصر.

حساب البرنس المصري

لقد تم اتخاذ إجراءات بحق البرنس المصري بعد تداوله للمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب اليه باسم البرنس المصري ويقال بان هذه المنشورات لأثاره الفتنه كما وضح النائب العام في بيان صدر عنه انه تم رصد بعض المنشورات ومقاطع الفيديو على السوشيال ميديا على حسابات متعددة باسم البرنس وقد تضمنت هذه المنشورات بعض المقاطع الفيديو التي تتحدث عن استغلال الدين وترويج افكار متطرفه لاطاله الفتنه والضراء الدين المسيحي والاضرار بالوحدة الوطنية.

  • يمكنكم متابعه حساب البرنس المصري على منصة التيك توك من خلال الضغط على الرابط من هنا.
  • يمكنكم متابعه حساب البنت على منصة الاستغرام من خلال الضغط على الرابط من هنا.

تحقيقات النيابة حول البرنس

لقد جرت بعض التحقيقات من قبل النائب العام حول منشورات لاثارة الفتنه باسم البرنس وقد امر النائب العام باتخاذ الإجراءات في التحقيق العاجل في هذه الواقعة كما امر وحده الرصد بالمكتب ان تتابع كل ما يصير الجدل عبر المنصة التواصل الاجتماعي وملاحقه الجرائم الإلكترونية والعمل على السيطرة عليها، ومن تلك الجرائم “استغلال الدين في الترويج لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة وازدراء الدين المسيحي السماوي، والمسيحيين، والإضرار بالوحدة الوطنية”، وفقا للبيان.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا على ابرز التفاصيل والمعلومات عن الشخص الذي يدعى البرنس المصري ومنشورات اثاره الفتنه في مصر والكثير من المعلومات التي تعرفنا عليها حول هذا الموضوع. من هو البرنس المصري ويكيبيديا