سنتعرف على من هو هاني البحيري على ويكيبيديا و كم عمر زوجته؟ هاني البحيري مصمم أزياء مشهور مصري الجنسية ، حيث يعتبر من أبرز عشاق الموضة و الأزياء ، و له الكثير من التصميمات المختلفة على المواقع الإلكترونية ، كما و يعتبر من أشهر الشخصيات في مجال تصميم الأزياء ، و هنا سنتعرف على من هو هاني البحيري من هي زوجته وكم عمره؟ ، و هذا ما سنوضحه عبر موقع الجنينة .

من هو هاني البحيري؟

يعتبر هاني البحيري مصمم أزياء مشهور ، و من الشخصيات الشهيرة في عالم الموضة ، و هناك الكثير من صفحات الويب التي تتحدث عن هذه الشخصية .

و هو شقيق الممثلة المصرية داليا البحيري ، و المصمم هاني بدأ البحيري في التصميم منذ أكثر من سبعة عشر عاماً ، كما أنه يعمل في هذا المجال منذ عام 2004.

هاني البحيري هو مصمم أزياء مصري ، حيث بدأ مشواره في عالم تصميم الأزياء منذ 17 سنة ، و ذلك عندما طلب منه أحد أفراد أسرته مساعدته في تصميم فستان زفاف و هو ما فعله بإتقان ، عبر عن موهبة دفينة في هذا المجال ، و كان هذا الفستان ، الذي حاز على إعجاب الجميع ، هذه كانت خطوة البداية التي شجعته على الالتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم الدراسات الحرة .

كم عمر هاني البحيري؟

  • المصمم الشهير هاني البحيري من مواليد ثمانينيات القرن الماضي ، و هو في الثلاثينيات من عمره.
  • حيث نال الكثير من التشجيع من الجميع ، ثم التحق بكلية الفنون الجميلة ، و أصبح من الشخصيات ذات التصميمات العديدة المتنوعة ، كما و أتقن عملية اختيار الأقمشة المتناسبة .
  • حيث أنه صمم الكثير من الملابس ، كما شارك في الكثير من المهرجانات للأزياء المصممين.

من هي زوجة هاني البحيري؟

حيث أن الكثير من الناس تساءلون عن زوجة هاني البحيري التي لا تظهر في الوسط الفني ، و لا معلومة عنها ، فهي متزوجة و تسعى للحفاظ على سرية عائلتها ، كما و يعتبر المصمم الشهير هاني من الشخصيات المشهورة ، و هو الشخصيات التي نالت الكثير من الجوائز الفنية ، كما و حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء Hot Doctor in the Middle East ، و مدى حصوله على جائزة مابولي الإيطالية من عمدة روما عام 2016 ، و كانت هذه الجائزة تعرف باسم “حجر الصخرة”.

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلال سطوره السابقة عرضنا لكم من هو المصمم هاني البحيري ويكيبيديا ، كما ذكرنا أيضاً في سياق هذا المقال من هي زوجة هاني البحيري؟ ، حيث أنه يحافظ على سرية حياته الشخصية ، حيث أن زوجته غير معروفة .