إنّ الكثير من الأشخاص في مجتمعنا و من حولنا يؤمنون بما جاءت به الأبراج من توقعات للمستقبل القريب الخاص بهم ، كما أنهم يعتبرونها شيئاً أساسياً في يومهم فلا تكاد تجد أحدهم يخرج من بيته دون أن يطالع برجه و ما يخبئه له في يومه ، أما عن البرج الطالع فهو البرج المرتبط بتاريخ ميلاد أي شخص الذي ولد فيه هو ، في كثير من الأحيان يخلط هؤلاء بين برجهم الشمسي و البرج الطالع فيتساءلون كيف اعرف الطالع حق برجي 2023.

ما هو البرج الطالع ؟

البرج الطالع هو البرج الذي يتواجد في الأفق في اللحظة التي ولد بها الفرد، وفي كثير من الأوقات يخلط الأشخاص ما بين البرج الطالع و البرج الشمسي ، حيث يختلف البرج الصاعد بين الأشخاص وهذا هو سر التميز بين البشر .

 

كيف اعرف الطالع حق برجي 2023:

يتم تعريف البرج الطالع عادة أنه برج الميلاد أي هو التاريخ الذي ولد فيه أي شخص في هذا الكون ، كما و أنه يختلف عن البرج الشمسي الذي هو برج يرتبط بحركة الكواكب والأقمار لكل من الأبراج ، بينما يختلف كليهما عن الأخر فأصبحنا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن كيف أعرف الطالع حق برجي و يكون ذلك من خلال:

  • يجب أن يتم احتسابه خلال حاسبة البرج القمري و الشمسي يتم حساب الطالع ، حيث أنه عبارة عن برنامج فلكي يتم بنائه على عملية رياضية حسابية.
  • ثم أن الأهمية لحساب الطالع تنبع من كونه أنه يحدد الحالة العاطفية و المجتمعية و المستقبلية لكل من أصحاب هذه الأبراج .

كيف اعرف طالع برجي من تاريخ ميلادي :

بالرغم من الاختلافات بين مفهوم البرج الطالع والبرج الشمسي فإن الاعتقاد لدى الكثير من الأشخاص أن كليهما متشابهان، أو أنهما يؤديا نفس المهمة و هي التوقعات العاطفية و الاجتماعية و غيرها للفرد. كما وأن هذه الاختلافات تحتوي المفهوم والمضمون وكيفية احتساب كل منها. بينما من ناحية أخرى فإن البرج الطالع يبين صفات داخلية للإنسان ، في الحين الذي يعتمد فيه البرج الطالع أيضاً على الصفات الخارجية فإنه عليك أن تعرف كيف اعرف الطالع لبرجي .

اسم البرج التاريخ
بالطبع إنّ الطالع لبرج الحمل من 21 مارس إلى 20 أبريل
بينما برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو
 الطالع لبرج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو
كما برج السرطان من 22 يونيو إلى 22 يوليو
بالطبع أيضاً الطالع لبرج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس
بينما نعود بالحديث عن برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر
ثم إن الطالع لبرج الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر
أيضا إن الطالع لبرج العقرب من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر
 برج القوس من 22 نوفمبر إلى 20 ديسمبر
 برج الجدي من 21 ديسمبر إلى 19 يناير
 برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير
 برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس