من هو المدون علي فاضل ،انتشرت العديد من الفيديوهات حول فيديو المالكي الذي أثار ضجة كبيرة في كل أنحاء دولة العراق ، وهذا ما تسبب في كل الضجة الكبيرة في تلك الفترة السابقة ، بسببها العديد من باحثو هذا المقطع ، ليتمكنوا من التعرف على شخصية المدون على فاضل ولكي يتمكن من الإدلاء بهذه التصريحات التي أدلى بها خلال تلك الفترة الماضية ، وكان هذا الكليب تسريبًا للرئيس العراقي نوري المالكي يظهر فيه نوري المالكي. لتكون إهانة للصدر ونعطيكم التفاصيل الدقيقة والمتابعة عبر موقع الجنينة عن هذا الموضوع من خلال من هو المدون علي فاضل على ويكيبيديا، من هو نوري المالكي، ماذا قال المالكي عن  تسجيل صوتي منسوب له يهين الصدر.

من هو المدون علي فاضل على ويكيبيديا

يعد نوري كامل من الشخصيات المشهورة في دولة العراق لأنه يحمل الجنسية العراقية. من مواليد عام تسعة عشر وخمسين ، يبلغ من العمر حوالي اثنين وسبعين سنة ، ويعرف برئيس الوزراء العراقي الأسبق بن عامي 2006-2014. كانت الكثير من المناصب المهمة في الدولة ذات أهمية كبيرة لمن استطاع التعرف على هذا القائد السياسي العظيم ، وله فكر عقلي متميز وذكي في دوران الأحداث والمواقف التي اتخذها.

من هو نوري المالكي

في الساعات الماضية انتشر تسجيلا مسربا لنوري المالكي ، وأحدث هذا التسجيل ضجة واسعة في دولة العراق ، وتم بذل العديد من العمل للعثور على هذا التسريب ، حيث تحدث عن أمور مهمة عدة بين ويشير “يا” والحكومة السياسية في العراق ، إلى أن بعض مواقع التواصل تداولت هذا التسجيل ، لكنه غير صحيح ، ومن صنعه انتحال لأصوات.

 ماذا قال المالكي عن  تسجيل صوتي منسوب له يهين الصدر

غالبًا ما يتم البحث عن هذا التسجيل حتى يتمكنوا من الدخول إلى محركات البحث حتى يتعرفوا على الأشياء الكثيرة التي جعلت هذا الشخص مهمًا جدًا في الساعات الماضية. قد يبحث العديدون عن التسجيل الصوتي وهو غير صحيح وأنه مختلق وقد يكون نوري المقلي من الجنسية العراقية ، فقد كان أول رئيس للعراق بعد سقوط الرئيس الراحل صدام حسين وبعد الغزو الأمريكي. وشغل الكثير من المناصب الهامة في البلاد.

وفي نهاية مقالتنا التي عرضت على موقع الجنينة وتحدثنا عبرها عن المدون علي فاضل من خلال تسليط الضوء على مجوعة من النقاط وهي من هو المدون علي فاضل على ويكيبيديا، من هو نوري المالكي، ماذا قال المالكي عن  تسجيل صوتي منسوب له يهين الصدر.