فيديو .. تسريب تسجيل صوتي لنوري المالكي يسيء فيه للصدر ، اشارت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بتداول تسجيل صوتي مفبرك يتميز بتقليد مقبول لصوت نوري المالكي وكان يتحدث فيه عن جملة من القضايا السياسية وأصدر رئيس الحكومة العراقية بيانا نفي في صحة ما اورده تسجيل صوتي نسب له وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينه سوف نتعرف اكثر حول هذا الموضوع.

ما هي قصة المالكي ومقتضى الصدر كاملة

تدور أحداث القصة حول بعض العوامل والمجالات التي ترتبط في بعض الامور التي احدثت ضجة كبيرة في جميع انحاء العالم العربي والاسلامي في الفترة الأخيرة بأن قصة المالكي من القصص التي لاقت شعبية واسعة من حيث التسريبات واوضحت بان الأقوال التي تفيد بقتلة الصدريين والتهم التي وجهت اليهم التي تتضمن اغتيال بعض الامور المهمة والجديدة.

تسريب تسجيل صوتي للمالكي

توجد الكثير من الأحداث الجديدة والمهمة التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن التسريبات الجديدة التي توصلت اليها الوسائل الإعلامية الشهيرة حيث انك تسجيل صوت المالكي مثيرة الى حد كبير في العصائب الذين قاموا بقتل اربعة اشخاص من الصدريين حيث يمكنكم الاستماع الى ترتيب تسجيل صوت المالكي بجودة عالية بشكل مباشر من هنا.

المالكي في صحة تسريب صوتي يسيء فيه للصدر

أصدر رئيس الحكومة العراقية بيانا ينفي فيه صحة ما اورده تسجيل صوتي نسب الى نوري المالكي الذي فيه شتائم نابية لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وأتباعه كما أشار البيان بأن بعض المواقع التواصل الإجتماعي تداولت تسجيل صوتي ومفبرك لصوت نوري المالكي يتحدث فيه عن جملة من القضايا السياسية ونؤكد ان ما جاء في التسجيل الصوتي لا يعود لنور المالكي هو تسجيل تم توليفه عبر تقنيات الصوت الحديثة التي اصبحت متوفرة بسهولة لتقليد صوت شخص ما بدرجة من الدقة التي تخدع الجمهور ووجه الزعيم ائتلاف دولة القانون شتائم لمقتضى الصدر واصفا فيه بانه جاهل ولا يفهم في الامور السياسية.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن فيديو تسريب تسجيل صوتي لنوري المالكي يسيء فيه للصدر.