من هو إياد الكسار ويكيبيديا، العديد من الناس يتساءلون عن التفاصيل او المعلومات المتاحة عن حياة رائد الاعمال السوري الشهير، وفيما يلي من خلال مقالنا لليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، سوف نغطي كافة التفاصيل.

من هو إياد الكسار ويكيبيديا

في الإمارات العربية المتحدة هو المؤسس المشارك والعضو المنتدب، أشرف على عمليات ست شركات للتجارة الإلكترونية في ثماني دول في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ذلك ، كان باحثًا في علوم الكمبيوتر وشارك في تأسيس متجر نمشي لبيع الملابس بالتجزئة عبر الإنترنت، منحه المنتدى الاقتصادي العالمي لقب القائد العالمي الشاب لعام 2017م، وهو أيضًا زميل في الجمعية الأكاديمية الوطنية الألمانية وحاصل على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر من جامعة سارلاند في ألمانيا.

إياد الكسار للتكنولوجيا المالية

نجحت شركة Qlub، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقدم حلول مدفوعات المستهلكين للمطاعم، في جمع 17 مليون دولار في جولة تمويل مبكرة من إياد الكسار للتكنولوجيا المالية.

انظر أيضا: تفاصيل مقتل عبدالعزيز غيث في العيزرية

شركة إياد الكسار

العديد من الناس يتساءلون عن الشركة الخاصة لرائد الاعمال السوري ،يبحثون عن كافة التفاصيل والمعلومات التي من االممكن ان تكون متاحة، وفيما يلي سنوفر تاليك في السطور التالية بعضا من المعلومات:

  • إلى جانب Cherry Ventures و Point Nine، تضمنت شركات رأس المال الاستثماري الدولية الأخرى المشاركة في الجولة STV و Raed Ventures و Heartcore و Shorooq Partners، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملاك الاستراتيجيين.
  • مع Qlub ، يمكن للمستفيدين دفع فواتيرهم في المطاعم على الفور وبدون تسجيل أو تنزيل تطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام هواتفهم.
  • يمكن للعملاء ببساطة تقسيم المبلغ مع أصدقائهم ودفعه ببطاقة الائتمان الخاصة بهم أو Apple Pay أو على أقساط.
  • الخدمات ادفع الآن واشتري لاحقًا، يوفر Qlub للمطاعم والعملاء خيارات دفع رقمية وبدون تلامس تساعدهم في التكيف مع التغييرات المحتملة ، لا سيما في أعقاب جائحة كورونا، يقلل Qlub التفاعلات عن طريق التخلص من المعاملات المادية المرتبطة بتمرير القوائم والفواتير.

حياته المهنية

نريد أن نجعل Qlub المعيار العالمي الجديد من حيث توفير الوقت والمال للمطاعم والعملاء، قال المؤسس المشارك إياد الكسار: “بعد أن أنشأت العديد من الشركات الناشئة في مجال توصيل الطعام ، شعرت بالحيرة عندما لاحظت أن التطور التكنولوجي في قطاع المطاعم لم يتم الاستفادة منه بالكامل خلال العقدين الماضيين، بالإضافة إلى عدد من في مناطق أخرى ، سيتم إطلاق Qlub قريبًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند، من خلال إضافة المزيد من المعرفة إلى المنصة ، سيتم استخدام الأموال لتعزيز المنتجات والمهارات مع تحسين التكنولوجيا والخدمات المقدمة أيضًا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتاحة عن حياة هذا الرائد السوري الشهير.